اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو والصور: هنا الزاهد تحتفل بتخرج شقيقتها الصغرى نور من الجامعة

نور الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام
نور الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الفنانة هنا الزاهد بتخرج شقيقتها الصغرى نور من الجامعة، وشاركت هنا جمهورها فرحتها ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستغرام مقاطع فيديو من احتفالها بتخرج شقيقتها، إضافة لجولة مع الذكريات داخل الجامعة التي شهدت تخرج هنا منذ خمس سنوات.

حفل تخرج نور الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

وظهرت هنا مع شقيقتها نور، وهي تتحدث أنها لا تصدق أن شقيقتها الصغرى كبرت، وتخرجت بالجامعة معبرة عن فخرها بها.

كما ظهرت وهي تسير في الجامعة لتتذكر فترة دراستها بها، والمكان الذي كانت تجلس فيه وتمارس نشاط التمثيل، وبالصدفة التقت هناك أحد العاملين في الجامعة، وأعطاها صورة حفل تخرجها التي لم تكن حصلت عليها بعد، وظلت الجامعة محتفظة بها طوال 5 سنوات، حيث تخرجت عام 2017.

ونشرت والدتها شيرين المنزلاوي صوراً من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستغرام، وعلقت على الصور قائلة: "ملاكي الصغير تخرجت للتو"، ونشرت صوراً من الاحتفال والتي تظهر فيها وسط بناتها الثلاث هنا وفرح ونور، وهن يحتفلن بتخرج شقيقتهن.

حفل تخرج نور الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

على جانب آخر، تشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم «بحبك» مع تامر حسني الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

وكانت قد نشرت الفنانة هنا الزاهد فيديو لها مع تامر حسني خلال متابعتهما لمونتاج فيلم "بحبك"، وكتبت: «يا جماعة أنا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك وبجد مش عشان أنا فيه بقول كده، تامر ألّف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكرا يا تامر».

وفيلم «بحبك» يخوض من خلاله تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»