اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد ثروت يستكمل علاجه خارج مصر

محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه على الفيس بوك
محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه على الفيس بوك

يستعد المطرب محمد ثروت لاستكمال علاجه خارج مصر، بعد الخضوع لجراحة عاجلة لإنقاذه من ذبحة صدرية، وأكد ابنه المنتج أحمد أن التقرير الطبي كشف عن انسداد في الشريان الرئيسي بنسبة 99%، لافتاً إلى أن الأزمة الصحية كلها "غير متوقعة" وغير معروف أسبابها.

محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه على الفيس بوك

أحمد ابن الفنان محمد ثروت، أضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" الذي يُقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر شاشة "cbc"، أن والده أصيب في صدره على نحو مفاجئ، موضحاً أن الطبيب المعالج قرر أن يجري عملية فوراً.

وأشار إلى أن والده عانى من انسداد في الشريان الرئيسي بنسبة 99% (ذبحة صدرية)، واصفاً الإصابة بأنها كانت غير متوقعة.

وأكد أحمد محمد ثروت أن العملية تمت بنجاح، موضحاً أن والده حالته مستقرة الآن وانتقل من العناية المركزة إلى غرفة عادية فيما يفصله يومان فقط على الأكثر لمغادرة المستشفى، ومن المقرر أن يستكمل العلاج خارج البلاد خلال أسابيع.

وأعلن المنتج أحمد ثروت أمس الأحد خضوع والده لعملية جراحية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، حيث كتب: أبويا وحبيبي بيعمل عملية في القلب دلوقت دعواتكم بالشفاء العاجل.. ربنا يقومك لينا بالسلامة يا حبيبي.

وأوضح أحمد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، أن والده الفنان محمد ثروت تعرض لذبحة صدرية، مما أضطره لإجراء عملية في القلب.

وأضاف الفنان أحمد محمد ثروت، أنه لم يتمكن من التواجد مع والده داخل المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا وعزل نفسه في المنزل.

يذكر أن محمد ثروت كان يستعد لطرح أغنية جديدة بمناسبة موسم عيد الأضحى المبارك، وقال ثروت خلال تصريحات تلفزيونية، إن كلمات الأغنية الجديدة التي من المقرر طرحها في موسم عيد الأضحى: هنسيب لمين الغنا ده احنا اللي بدعينه، الفرح جه عندنا والحزن بايعينه، حضن الحبايب دفا واللي مضايقنا اختفى ولا بينا عايزينه.

وتعد آخر أعمال، الفنان محمد ثروت، أغنية يا مستعجل فراقي، والتي طرحت العام الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً وكسرت حاجز 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وتعد من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم وإخراج أحمد ثروت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».