بسمة وهبة تعلن تعافيها: نفسي أعمل عمرة وأعود لبرنامجي ومحدش هيوقفني

بسمة وهبة - الصورة من حسابها على انستغرام
بسمة وهبة - الصورة من حسابها على انستغرام

بعد نشرها مقطع فيديو لها من داخل غرفة العمليات، طمأنت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها على حالتها الصحية، وأكدت عودتها من لندن إلى القاهرة، واستعدادها للعودة إلى تقديم برنامجها 90 دقيقة هذا الأسبوع، كما تمنت لو تمكنت من أداء العمرة لتشكر الله بعدما أنعم عليها بالشفاء.

بسمة وهبة - الصورة من حسابها على انستغرام

وشاركت بسمة وهبة مقطع فيديو لها وهي في الطائرة أثناء عودتها إلى مصر، وذلك عبر حسابها على انستغرام، وقالت: الحمدلله والشكر لله عودًا حميدًا وكل عسر بيجي بعده يسر ومهما قعدت أشكر عمري كل الناس اللي سألوا عليا مش هيكفي.. أنا شوفت دعم وحب كبير من ناس كتير مش هقدر أوفيهم حقهم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

وواصلت بسمة وهبة: أنا حاليًا راجعة القاهرة مع بنتي خديجة، وكل اللي نفسي فيه ربنا يكرمني وأروح عمرة وأشكر الله سبحانه وتعالى.. وبإذن الله يوم الإثنين المقبل هرجع لبرنامج 90 دقيقة، وأنتظروني ومحدش هيوقفني.

وعلقت على الفيديو قائلة: بحبكم وشكراً ولكم مثل الدعاء والحب اللي شوفتوا منكمً..يا ملوك القلوب الطيبة.

وأثارت بسمة وهبة قلق محبيها بعدما نشرت الأسبوع الماضي مقطع فيديو لها من داخل المستشفى أثناء التحضير للخضوع لعملية جراحية، وعلقت عليه برسالة مطولة موجهة بالأساس لمن يحكمون على حياة المشاهير من صور انستغرام، مؤكدة أن وراء كل صورة سعيدة أوقات تعيسة ومؤلمة، وطلبت من الحاسدين أن يتركوها لحالها.

وعلقت بسمة وهبة على الفيديو عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: واحدة معرفة اتصلت بيا فمردتش عليها راحت بعتالي رسالة بتعاتبني فقلت لها معلش مش قادرة اتكلم لما أقدر حكلمك راحت ردت عليه قالت لي آه مانتي مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي فعاوزه أقولها هي واللي زيها، إن أي صورة على السوشيال ميديا حلوة، وراها أوقات وحشة وأي صورة فيها سعادة، وراها أوقات تعاسة وألم، صحيح ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية ممكن أكون مسافرة وفي عملية وفي البنج وحزينة».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

وأضافت: «لأن صاحبتي ماتت قبلها بيومين حتي وأنا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعيلها، وممكن أكون مسافرة اتعالج مش اتفسح، بس بما إني مسافرة لو ماعندكيش مانع أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع بعد العملية لو مايضايقكيش يعني، أحب أقولك أنت واللي زيك ربنا ما يحكم عليكي يا بنتي باللي في الواحد، وأحمدي ربنا إنك مش مضطرة تسافري عشان تلاقي حل لمرض نادر من فضلكم، ارحمونا وسيبونا في حالنا أنا صاحبتي وفاء ماتت من الحسد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».