دبي تستضيف مؤتمر "ميدام" في 23 سبتمبر

دبي تستضيف مؤتمر ميدام
دبي تستضيف مؤتمر ميدام

تستضيف دبي مؤتمر الشرق الأوسط للأمراض الجلدية وطب التجميل "ميدام 2022" والذي سيقام تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد الطبية في 23 سبتمبر الجاري وسيحضر هذا المؤتمر 1500 طبيب ومتخصص في الأمراض الجلدية والتجميل، وأكثر من214 متحدثًا علميًّا من مختلف دول العالم .

أحدث المستجدات المتعلقة بطب التجميل

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" سيقدم المشاركون بالمؤتمر 218 محاضرة علمية و 46 جلسة نقاشية و13 ندوة و33 ورشة عمل سريرية لاطلاع الأطباء المشاركين على أحدث المستجدات المتعلقة بطب التجميل الذي بات من أكبر القطاعات في الدولة استقطابًا للسياحة العلاجية .

ميدام

من جهته قال "الدكتور خالد النعيمي" رئيس المؤتمر:" إنّ "ميدام" يعتبر منصة عالمية لتقديم أحدث المستجدات في مجال الأمراض الجلدية وطب التجميل، وفرصة لاستعراض التقنيات والخبرات وآخر الابتكارات من جميع أنحاء العالم، مبينًا أنّ البرنامج العلمي للمؤتمر سيشمل مزيجًا من المحاضرات وورش العمل العملية المميزة .

6 برامج علمية

كما أشار "النعيمي" إلى أنّ البرنامج العلمي للمؤتمر يتضمن 6 برامج علمية متوازية بحضور ومشاركة علمية من منظمة الصحة العالمية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة لهيئة الأمم المتحدة، بالإضافة إلى عدد من جمعيات وروابط الأمراض الجلدية من منطقة الشرق الأوسط والعالم .

منصة عالمية

فيما قال المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية "عبد الله بن سوقات" بأنّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم _رحمه الله_ كان حريصًا على دعم المؤتمر ليكون منصة عالمية تستقطب المتخصصين في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والجمعيات العالمية من كافة انحاء العالم.

وأكد "بن سوقات" على أنّ دعم الجائزة لمؤتمر "ميدام" للسنة السابعة على التوالي ناتج عن ثقة الجائزة بالأوراق البحثية التي يطرحها وبرنامجه العلمي المتميز الذي يلبي المعايير المحددة من قبل الجائزة لدعم المؤتمرات الطبية الارتقاء بالبحث العلمي والقطاع الصحي داخل الدولة وخارجها.

جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية

هي جائزة عالمية طبية أنشئت عام 1999م، تعمل على تكريم الأطباء والباحثين في مجالات الطب والعلوم الصحية. وتتخذ من دبي مقرًا لها. ويقام حفل الجوائز كل عامين في دبي في حفل يحضره ثلة من المسؤولين والمهتمين بالقطاع الصحي. وإضافة للتكريم تقوم الجائزة بتنظيم العديد من الفعاليات الطبية والمجتمعية ولها جهد مقدر في دعم البحث الطبي والنشر العلمي بدولة الإمارات.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر