اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجمات حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي يرتدين اللون الأسود حداداً على الملكة إليزابيث

كيت بلانشيت- الصورة من حساب المهرجان La Biennale على إنستغرام
كيت بلانشيت- الصورة من حساب المهرجان La Biennale على إنستغرام
اختُتمت أمس فاعليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79 بعد أن استمر مدة 11 يوم بدءاً من 31 أغسطس حتى 10 سبتمبر. على مدار الأيام القليلة الماضية، استضاف مهرجان فينيسيا السينمائي نجوم هوليوود بما في ذلك "فلورنس بو"، "أوليفيا وايلد"، "آنا دي أرماس" و"هيو جاكمان" أثناء الترويج لأفلام جديدة مثل Don’t Worry Darling وفيلم السيرة الذاتية لـ"مارلين مونرو" Blonde.

وقد شهدت المحطة الأخيرة لأيام مهرجان فينيسيا السينمائي، عرضاً ملفتاً من النجمات اللاتي قدمن إحترامهن وحدادهن للراحلة الملكة "إليزابيث" بعد وفاتها، بإرتداء فساتين باللون الأسود، مع الحرص على الحفاظ على السحر والأناقة والإنبهار. كانت "كيت بلانشيت" من بين النجمات اللاتي ارتدين فستان في الحفل الختامي لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي أمس حيث أعرب الممثلون عن احترامهم للملكة إليزابيث الثانية. بدت الممثلة الأسترالية، البالغة من العمر 53 عاماً، أنيقة في مجموعتها ذات الكتف الواحد حيث انضمت إلى "جوليان مور"، 61 عاماً، و"جيسيكا براون فيندلاي"، 32 عاماً، في ارتداء لون الحداد في اليوم الأخير من الحدث. وكان الحفل الختامي بمثابة العرض الأول لفيلم The Hanging Sun، والذي تلعب فيه "جيسيكا" دور البطولة كواحدة من الشخصيات الرئيسية. أيضاً خلال اليوم الأخير من المهرجان، ارتدى الحاضرون اللون الأسود لإبراز حزنهم على الملكة "إليزابيث الثانية" بعد وفاتها بسلام في بالمورال يوم الخميس عن عمرٍ يناهز 96 عاماً.

النشيد الوطني البريطاني في مهرجان فينيسيا عقب وفاة الملكة إليزابيث

كرم مهرجان فينيسيا السينمائي الملكة "إليزابيث الثانية" بعد نبأ وفاتها، بعزف النشيد الوطني البريطاني في الحفل. وجاء ذلك بعد أن أعلن قصر باكنغهام، الخميس، 8 سبتمبر، وفاة الملكة عن عمرٍ يناهز 96 عاماً. وقد أظهرت اللقطات المنشورة على موقع Metro النشيد الوطني البريطاني، God Save The Queen، الذي تم عزفه على أرض المهرجان بعد أن أكد القصر وفاتها. وقد استمرت العروض في مهرجان فينيسيا في يوم الوفاة، وكان "براد بيت" و"أدريان برودي" من بين أولئك الذين وصلوا في اليوم التاسع من الحدث في المدينة الإيطالية.

مهرجان تورونتو يقدم تعازيه في وفاة الملكة

في كندا، استمر مهرجان تورنتو السينمائي الدولي TIFFأيضاً، حيث تم تكريم الملكة الراحلة. وقال "كاميرون بيلي"، الرئيس التنفيذي للمهرجان في بيان: "نتقدم بأحر تعازينا لأسرة وأحباء الملكة إليزابيث الثانية في يوم وفاتها. بينما نستعد لاستقبال الكنديين والضيوف الدوليين في المهرجان، نعلم أن الكثير سيتأثرون بشدة بوفاتها. نحتفظ بإرثها في ذاكرتنا ". جديراً بالذكر أن فيلم All the Beauty and the Bloodshed فاز بجائزة أسد فينيسيا الذهبي، بينما فاز كلٌ من "كيت بلانشيت" و"كولين فاريل" بجوائز التمثيل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»