الخطوط السعودية تزين طائراتها بشعار نيوم ليطوف العالم

الخطوط السعودية تزين طائراتها بشعار نيوم ليطوف العالم - الصورة من حساب الخطوط السعودية
الخطوط السعودية تزين طائراتها بشعار نيوم ليطوف العالم - الصورة من حساب الخطوط السعودية

أطلقت الخطوط السعودية على إحدى طائرتها شعار "نيوم" للتحليق به عالميا، في إطار التعريف بالمشروع الذي يحاكي النموذج الذي يجب أن تكون عليه مدن المستقبل، نظرا لأهمية مشروع "نيوم" كونه موطنا يحفز التميز والإبداع ويعلي من سقف الابتكارات، جاءت هذه الخطوة على خلفية الشراكة بين "نيوم" والخطوط السعودية التي تنص على جعل الخطوط الجوية السعودية أول ناقل جوي يشغل رحلاته من وإلى مطار نيوم.


بدوره صرح المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر، مدير عام الخطوط السعودية، أن" الشراكة ممهدة لمزيد من التعاون مستقبلاً بما يخدم مصالح الطرفين، ولاشك أن توشح إحدى الطائرات بشعار نيوم بجانب شعار الناقل الوطني يحمل رمزية خاصة تؤكد للعالم أجمع عمق التناغم بين القطاعات والمشاريع الاقتصادية والحيوية المختلفة لتحقيق استراتيجيات المملكة وخططها الطموحة"، حسبما ذكر في الموقع الرسمي للخطوط السعودية.

على الجانب الآخر، أوضح نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لنيوم، أن الشراكة بدورها ستمهد الطريق بين نيوم والخطوط السعودية في نقل الرؤية الطموحة إلى العالم أجمع، عبر وضع عملية خدمة الإنسان ورفاهيته نصب أعينها، وتقديم حلولا للتحديات التي تواجه البشرية، داعيا الجميع للمشاركة في صناعة هذا الحلم العالمي.

واسترسل "النصر" قائلا" نحن فخورون ومهتمون حقاً في أن يتعرف العالم على نيوم، التي تمثل أحد أهم مشاريع رؤية 2030، والمستقبل الجديد للعالم".


إطلاق رحلات دولية منتظمة من مطار خليج نيوم

وفي الـ23 من مايو الماضي للعام الجاري، أعلنت نيوم عن شراكتها الاستراتيجية مع الخطوط السعودية لتسيير رحلات دولية منتظمة من مطار خليج نيوم إلى وجهات مختارة، حيث وقع الاختيار على دبي ليتم تسيير رحلات أسبوعية لها نهاية يونيو الماضي، في وجود خطط مستقبلية لتسيير رحلات مباشرة إلى لندن.

وقامت الشراكة بين الخطوط السعودية ونيوم على تشغيل رحلات مباشرة من وإلى مطار خليج نيوم، على أن تكون الطائرات مزينة بشعار مشترك يجمع بين علامة نيوم وهوية الخطوط السعودية، وتستهدف هذه الشراكة في المقام الأول تعزيز مراحل تطوير المشروع العالمي الرائد "نيوم" الذي يجمع تحت سقفه أكثر من 1500 خبير محلي ودولي.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر