اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوجان يحتفلان بـ 75 عاما على زواجهما

زوجان مسنان محبان
الزوجان المحبان نيت وفيرجينيا - الصورة من موقع blackenterprise.com
زوجان مسنان محبان
الزوجان المحبان نيت وفيرجينيا - الصورة من موقع atlantablackstar.com
زوجان مسنان محبان
زوجان مسنان محبان
2 صور
رغمًا عن صراعات الحياة وما تفرضه من تحديات قد لا يتمكن الكثيرون من تجاوزها، استطاع زوجان أن يصمدا فى وجه الزمن، ويواجها تحدياته وعثراته ليحيا زواجهما 75 عاما، ويحتفلان باليوبيل البلاتيني لزواجهما خلال الأيام القليلة القادمة.

• احتفال بيوم الزواج الـ75

الزوجان المحبان نيت وفيرجينيا - الصورة من موقع blackenterprise.com

حسب موقع blackenterprise-com، سيحتفل الزوجان الأمريكيان من منطقة خليج تامبا في مقاطعة باسكو، بذكرى يوم زواجهما الـ 75 يوم 16 سبتمبر القادم والذي يمثل العيد البلاتيني للزواج.
نيت الجد المدهش البالغ من العمر 101 عامًا وفيرجينيا كروفورد الجدة المحبة البالغة من العمر 94 عامًا هما أفضل مثال على المحبة والتفاني والتفاهم اللامحدود، فقد أوضحت أنيترا ميريكس ، وهي أحد أحفاد الزوجين لـ المنفذ الإخباري wfla.com، أن جديها ينعمان بالحياة وسط عائلة محبة كبيرة تبلغ 94 شخص، فقد أنجب نيت وفيرجينيا خمسة أبناء، أنجبوا 25 حفيدًا ، والذين أنجبوا 57 من أبناء الأحفاد وسبعة من أبناء أبناء الأحفاد، وأكدت الحفيدة المحظوظة (للموقع السابق) إنها ممتنة للرابطة القوية التي تربطهم جميعًا ويتشاركونها، والتي غرس بذرتها الأولى الأجداد فهم اللبنة الأولى للعائلة الكبيرة المتماسكة والمحبة.

تابعي المزيد: الاهتمام بالزوج بهذه الخطوات البسيطة!

• مفتاح النجاح في هذا الزواج الخالد

الزوجان المحبان نيت وفيرجينيا - الصورة من موقع atlantablackstar.com

وقالت ميريكس في رسالة بريد إلكتروني أُرسلتها إلى المنفذ الإخباري wfla.com : "لدينا عائلة ضخمة ونحن ممتنون جدًا للمؤسسة التي بنيت عليها عائلتنا" .
تؤكد ميريكس إنها والأسرة بأكملها يعتبرون جديها قدوة ومثالًا طيبًا للسعادة والتفاني. فالزوجين السعيدين لا ينفصلان أبدًأ، "إذا رأيت واحدًا ، فسترى الآخر. هما دائمًا معًا ولا يفترقا أبدًا ". تقول ميريكس.
تضيف: "نحن جميعًا معجبون بحبهم لبعضهم البعض ونقدر الأساس الذي بنوا عليه عائلتنا الممتدة ، وهو ( الله والحب والإيمان والعائلة)."
وعن مفتاح النجاح في هذا الزواج الخالد يؤكد السيد والسيدة كروفورد لموقع atlantablackstar.com أن "مفتاح زواجهما الدائم هو الحب والثقة ببعضهم البعض والإيمان بالله".
وينصحان: بـ "أن يكون الله أولاً وقبل كل شيء آخر في الحياة ".

• قصة حب ألهمت المئات

حسب الموقع السابق فقد جذبت قصة الجدين المسنين المحبين رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، فقد ألهمت عائلة كروفورد الكثيرين. وأشاد المئات على مواقع التواصل الاجتماعي بالزوجين و أظهرت مجتمعات Onyx و Facebook و Twitter فيض من الحب والدعم لإحياء ذكرى يوم زواج الزوجين العاشقين ، وقد رصد موقع atlantablackstar.comبعض تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي المعجبة فقد كتبت سوزان دود على فيسبوك: "ذكرى سعيدة لكما". "أتمنى العديد من سنوات السعادة الرائعة معًا ... شكرًا لكما على كونكما مصدر إلهام للكثيرين.. استمتعا بيومكما الخاص ..."
و كتب بيولا فيلدر على الفيسبوك "أتمنى العديد من سنوات السعادة الرائعة معًا "، في حين قال آخر "استمروا في حب بعضكم البعض. بارك الله فيكما، علاقتكما حلوة جدا "
“يا له من إنجاز !! " ، كما كتب شخص آخر: "هما شخصان جميلان ، يبدو أنه يوم زفافهما وليس ذكرى سنوية". ، كما تمنى آخرون "أن تأتي العديد من المناسبات السنوية لاحتفال Crawfords بزواجهما."

تابعي المزيد: قاعدة مهمة ستجعل زواجكما في سعادة دائمة