بعد وفاة الملكة إليزابيث.. ميغان ماركل تعتذر لـ جيمي فالون..هل ستتقبل لقب طفليها الجديد؟!

ميغان ماركل والأمير هاري - الصورة من وكالة رويترز
ذكر موقع Page Six أن دوقة ساسكس، الممثلة السابقة ​ميغان ماركل،​ اعتذرت عن عدم ظهورها في برنامج The Tonight Show على قناة NBC مع الإعلامي جيمي فالون بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.
وكان من المتوقع أن يستضيف جيمي فالون الأمريكية ميغان ماركل في 20 أيلول/ سبتمبر تزامناً مع تواجدها وزوجها ​الأمير هاري​ في مدينة نيويورك لحضور الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة (UNGA 77) في مانهاتن.
ولكن وفاة جدة زوجها الأمير هاري، الملكة إليزابيث الثانية ودخول العائلة الملكيّة فترة حداد رسمي لمدّة 10 أيام، أجبر هاري وميغان على إلغاء أي ظهور علنيّ كانا قد خططا له.

ألقاب طفلي الأمير هاري وميغان ماركل


وفي سياق منفصل، فإن وفاة الملكة إليزابيث وتسلم تشارلز الحكم، أعطى الحق لطفلي الأمير هاري وميغان ماركل في الحصول على لقب صاحب السمو الملكي أو أمير وأميرة.
وسيتمكن بالفعل أرتشي وليلبيت من أن يحملا لقب الأمير والأميرة ما لم يغير الملك تشارلز الثالث البروتوكولات، ولكن هل ستوافق ميغان ماركل على ذلك بعد أن زعمت سابقاً أنه تم رفضه بسبب عرقه؟ّ!
حيث كانت قد كشفت ميغان ماركل خلال مقابلتها مع الإعلامية أوبرا وينفري، أنها أُبلغت سابقاً أن آرشي لن يحصل على حماية الشرطة لأنه ليس لديه لقب، وأشارت إلى أن القرار اتخذ بسبب عرقه المختلط.
كما قالت حينها أنهم يتوقعون أن يُمنح آرتشي لقب الأمير بعد أن يعتلي الملك تشارلز العرش، ولكن تم إخبارهم أنه سيتم تغيير البروتوكولات، بما يتماشى مع رغبة الملك تشارلز في النظام الملكي، بحيث سيتم استبعاد الطفل من أن يصبح الأمير.
يذكر أنه بموجب البروتوكولات التي وضعها الملك جورج الخامس في عام 1917، فإن أبناء وأحفاد الملك لهم الحق التلقائي في لقب صاحب السمو الملكي والأمير أو الأميرة، إنما في الوقت الذي ولد فيه آرتشي، كان ابن حفيد صاحب سيادة، وليس حفيداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»