اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميرفت أمين تعاني من "حزن كبير" بعد رحيل أعز الناس

ميرفت أمين تعرضت للتنمر بسبب هذه الصورة_ الصورة من حساب المصور محمد صلاح على الفيس بوك
ميرفت أمين تعرضت للتنمر بسبب هذه الصورة_ الصورة من حساب المصور محمد صلاح على الفيس بوك

علقت الفنانة نبيلة عبيد على الصورة المنتشرة لزميلتها النجمة ميرفت أمين من عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، مشيرة إلى أنها لا ترى فيها إلا الحزن على أعز أصدقائها الراحلتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، وأكدت أن نظرة الحزن باتت ملازمة لميرفت.

ميرفت أمين والراحلة دلال عبد العزيز - الصورة من حساب منة حسين فهمي على انستغرام

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها على موقع انستغرام: في كل صورة تلتقطها عدسات المصورين لوجه النجمة والصديقة الجميلة ميرفت أمين لا أرى فيها إلا الحزن الكبير الذي ما زالت تعيشه بعد رحيل دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي أعز صديقتين على قلبها.

بنفس الوقت أعربت الفنانة إلهام شاهين عن استيائها الشديد من التنمر على صور الفنانة ميرفت أمين بعزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، كما طلبت بأن يتم منع التصوير في مراسم العزاء.

أضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "90 دقيقة، قائلة: بتوع السوشيال ميديا لا يستحقوا اهتمام أي أحد.. وأتفه من أن يكون ليهم قيمة أو تأثير بالمجتمع.. التافهين على السوشيال ميديا يهاجموني وأنا أهزقهم في كل مناسبة ونفوسهم مريضة.

وتحدثت عن الفنانة ميرفت أمين، إذ قالت: ميرفت أمين أكثر نجمة تتمتع بشعبية واحترام كبير من الجمهور، وأجمل جميلات السينما المصرية، ولن تتغير مهما مر الوقت والعمر، ميرفت أمين كانت في موقف حزن، ومن الخطأ ان نعاير بعضنا البعض على العمر والكبر، معقبة: "ميرفت أمين تاريخ، وهي لا تتأثر بالسوشيال ميديا، يارب اللي على السوشيال ميديا يتحاكموا، والاعتداء على الآخرين بالتنمر ليس حرية أبدًا.

وواصلت: الجمهور يعشق ميرفت أمين، ويكن لها كل احترام، ولا بد من منع التصوير في العزاء، عشان إحنا بشر.. وسيبونا لحزننا ونعيش.. وما يحدث على السوشيال ميديا قلة أدب ولا بد من احترام المساحات الشخصية.

طالبت الفنانة إلهام شاهين، بوقف تصوير الفنانين والمشاهير داخل مراسم العزاء، قائلة: لا بد من منع التصوير في العزاء والجنازة لأهل الفن، فقد تعرضنا لتفاهات كثيرة لا تحتمل، وميرفت أمين على راسنا.

وسبق أن تضامنت الفنانة السورية المقيمة في مصر رغدة مع صديقتها المقربة ميرفت أمين بعدما تعرضت لحملة تنمر بسبب ظهور علامات التقدم بالعمر واضحة على وجهها أثناء قبول العزاء في المخرج علي عبد الخالق، وقامت رغدة بنشر صورة حديثة لها بدون مكياج، وقدمت رداً مطولاً على المتنمرين.

رغدة نشرت صورتها عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: "نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا لكننا لم ولن تكن ظهورنا مباحة للجلادين.. نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح".

وتابعت: "كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين، فابتعدت عنهم، وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع، نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا، للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا، دون لعثمة.. للحد الذي نعتز بأنواتنا ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة، ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل، ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع".

وختمت كلامها: " نعم كبرنا ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ حتى لو عرفنا أنها من نفوس سادية، فاتقوا الله ومن بعده يومًا قد تدركون فيه معنى ما كتبته".

وكانت الفنانة ميرفت أمين قد تصدرت محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تداول صورتها بشكل واسع من عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وبدت عليها ملامح التقدم بالعمر وهو ما عرضها للسخرية والتنمر من البعض إلا أن تحولت هذه الموجة من السخرية لحملة حب كبيرة من جمهورها والعديد من نجوم الفن الذين حرصوا على دعمها بالتعليقات الإيجابية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»