ماذا قالت فاطمة العامر عن "محامية الشيطان "

فاطمة العامر -الصورة من حسابها على الانستفرام
فاطمة العامر -الصورة من حسابها على الانستفرام

بثَّت الكاتبة فاطمة العامر صورةً في صفحتها بـ "إنستجرام"، تظهر فيها مع الفنانين فؤاد علي، وعلي كاكولي.

وكتبت فاطمة على الصورة: "وبلشنا التصوير، مسلسلي محامية الشيطان، تأليفي وإخراج المبدع الأستاذ عصام عبدالحميد.. وهنا صورة مع أبطال وصنَّاع العمل.. شكر خاص للمنتج والأخ فؤاد علي على الكواليتي الرائع واللي بتشوفون صورة يديدة وشغل متعوب عليه فنياً، ونجمتي المفضلة هيا عبدالسلام اللي راح تجسد شخصية من خيالي.. قريباً يترون قصة مختلفة كلياً، أتمنى تعجبكم".

والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار فاطمة العامر، وإخراج عصام عبدالحميد، وإشراف عام علي فؤاد، وبطولة هيا عبدالسلام، وعلي كاكولي.

يذكر أن فاطمة العامر قدَّمت أخيراً مسرحية "الطابور السادس"، التي عُرِضت في القاهرة، العاصمة المصرية، حيث تلقَّت فرقة المسرح الشعبي دعوةً من إدارة مهرجان القاهرة التجريبي للمشاركة في فعالياته، كذلك حصل العمل على جائزة "أفضل عرضٍ متكامل" في مهرجان الكويت المسرحي الـ 21.

و"الطابور السادس" من إخراج علي البلوشي، ويتحدَّث عن الخيانة بكل أشكالها، سواءً خيانة الوطن، أو الأمانة، أو الأصدقاء، أو الزوجة، وتُشبِّه فيه فاطمة الخونة بالدمى التي تحركها أيادٍ خفية من الخارج، من بطولة: يوسف البغلي، محمد جمال الشطي، رازي الشطي، عبدالله الحمود، وسالي فراج.