نقاط الضعف لبرج الحمل

نقاط الضعف لبرج الحمل
نقاط الضعف لبرج الحمل
برج الحمل
يمتلك مولود برج الحمل شخصية متمردة ومُستقلّة
نقاط الضعف لبرج الحمل
برج الحمل
2 صور

برج الحمل هو أول برج في دائرة الأبراج، يبحث باستمرار عن الديناميكية والسرعة والمنافسة، ودائماً ما يكون من الأوائل في كل شيء بفضل كوكب المريخ الحاكم له. يتصف بالعديد من نقاط الضعف المرتبطة إلى حد كبير بالسلوك الذي يقوم به تجاه الآخرين كغيره من الأبراج، يُطلعك عليها "سيدتي.نت"، في الآتي:

نقاط الضعف لبرج الحمل

يمتلك مولود برج الحمل شخصية متمردة ومُستقلّة

يعمل مولود برج الحمل بجدّيّة للحصول على ما يريد، وهو ما يجعله يشعر بأنّه أفضل من الآخرين، ويمتلك قدرات ومعرفة أكثر منهم، ويتجاهل مشاعرهم. غير مكترث بمشاعر من حوله بحجّة أنّه يمتلك مهارات أفضل. هو على استعداد تامّ لفعل ايّ شيء من أجل تحقيق أهدافه. لا يفكّر سوى بنفسه في بعض الأحيان؛ بحيث يهتم بتنفيذ مهامه، وتحقيق أحلامه وأهدافه أكثر من أي شيء آخر.

يتطلّع إلى أن يكون مركز الانتباه على الدوام، ويريد أن يفعل كلّ شيء أفضل من الآخرين وأن يتمم مهامّه قبل الجميع من أجل لفت النظر. يطلب الاهتمام من الآخرين ويُحب أن يكون مركز الاهتمام، وقد يغضب في حال لم يتم تلبية طلبه. تابعي المزيد: الكوكب الحاكم للمرأة برج الحمل

سريع الغضب

يُعتبر من الأشخاص الذين يُستفزّون بسهولة جدّاً، ولا يعرفون كيفيّة التعامل مع غضبهم. يشعر بالغضب فوراً عندما لا تسير الأمور بالاتّجاه الذي يريده أو عندما يقوم شخص ما بإيجاد خطأ له في أعماله. لا يعرف التعامل مع غضبه بشكل جيد، ولا السيطرة عليه. يريد حصول كل شيء في اللحظة التي يرغب بها، ولا يمتلك حتى القليل من الصبر.

يُحب المجادلة

يحبّ استعراض آرائه ووجهات نظره حول جميع الأشياء على الدوام، ويميل إلى المجادلة كثيراً، ولا يعطي المساحة لغيره للتحدّث ولا يستمع إليهم، وهذا ما قد ينفّر الناس ويجعلهم يشعرون بصعوبة التواجد معه. تابعي المزيد: شخصية برج الحمل في الحب

متسرّع

عادةً، ما يكتشف بأنّ قراراته لم تكن أفضل الخيارات المطروحة أمامه، بسبب تسرعه بعدم تحليل الخيارات الأخرى، ودراسة الموضوع من زواياه المختلفة. مقتنع بشكل تام بأنّه على حق دائماً، ولا يتساهل مع من يُعارض ذلك. قد يؤدي بحثه الدائم عن التحدّيات والتفوّق دون التفكير في تبعات الأمور لإيذاء نفسه والمقرّبين منه.

يتصرّف بتهوّر دون التفكير بنتائج تصرّفاته. قد يكون كلامه حاداً ومؤذياً وبعيداً عن اللباقة في بعض الأحيان. يتصرف بعدوانيّة مع من يحاول تحديه والوقوف في وجهه، وينزعج منه بشدّة.

متمرد

يمتلك شخصيّة متمردة ومُستقلّة، ولا يسمح لأحد أن يُخبره بكيفية تنفيذ الأمور. يرفض طلب المساعدة أو حتى تلقيها من زملائه بالعمل والمقرّبين منّه، ويُفضّل العمل لوحده حتى لو تطلب الأمر منه بذل الكثير من الجهد. يحبّ فرض سيطرته على المرأة التي يحبها والتحكّم بها وبقراراتها وبالأمور التي يجب عليها فعلها، ولكنه لا يمانع أن ترفض ذلك؛ فهُو يميل للمرأة المُستقلّة والتي تستطيع الدفاع عن نفسها. كما يشعر بالحنق والغضب الشديد من الأشياء التي لا يستطيع السيطرة عليها أو تغييرها، ويقوم بتفريغ هذه الغضب على المقرّبين منه.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الحمل