رسالة من أحمد فهمي لشقيقه كريم بسبب «أزمة منتصف العمر» 

كريم فهمي - الصورة من حسابه على انستغرام
كريم فهمي - الصورة من حسابه على انستغرام
وجه النجم أحمد فهمي، رسالة إلى شقيقه الفنان كريم فهمي، يُهنئه فيها على نجاح مسلسله «أزمة منتصف العمر».

أحمد فهمي حرص على نشر صورة لبوستر العمل على حسابه الشخصي في انستغرام، وعلق عليها: «ألف مبروك يا كيمو، إن شاء الله نجاح كبير جدا».
ورد النجم كريم فهمي على رسالة شقيقه، بوضع قلوب حمراء على الكلمات التي وجهها أحمد له.

مسلسل «أزمة منتصف العمر» من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، وبمعالجة درامية للثنائي كريم فهمي وكريم العدل، ومن تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.

برومو مسلسل «أزمة منتصف العمر»

وكان الفنان كريم فهمي قد تجاوز تعليقات الجمهور والانتقادات التي طالته، عقب نشر صورته مع شقيقه وزوجتيهما، لكنه عاد ليثير جدلاً جديداً بصورة مع زوجته دانيا.

ونشر فهمي صورة رومانسية له مع زوجته حيث ظهر في الصورة التي نشرها على حسابه الخاص عبر «إنستغرام» وهو يقبل زوجته في رقبتها وكتب عليها: «أنا لحبيبي».
وتلقى كريم تعليقات عديدة على الصورة ما بين إعجاب بعض متابعيه من داخل وخارج الوسط الفني، وانتقادات من البعض الآخر.

وكان كريم قد عبر عن استيائه من تعليقات الجمهور على صورته مع زوجته دانيا وهنا الزاهد وشقيقه أحمد فهمي، وعلق على تلك الانتقادات قائلاً: «يا جماعة شوفوا التعليقات والله حاجة تحزن، الواحد بيحزن مش منهم، الواحد بيحزن عليهم شوية مرضى».

وعن آخر أعمال كريم فهمي التلفزيونية، فكانت مشاركته في مسلسل «تحقيق» وشاركه البطولة أحمد مالك، هدى المفتي، خالد أنور، تارا عماد، علي قاسم، ومي الغيطي العمل من تأليف محمد الدباح وإخراج محمد فتحي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»