كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستغرام
كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستغرام
غيب الموت جَدّ الفنانين كريم وأحمد فهمي، بصورة مفاجئة، حيث نعاه كريم عبر حسابه على فيسبوك.
وأعلن كريم فهمى خبر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» دون الكشف عن تفاصيل عن موعد تشييع الجنازة أو العزاء.
وكتب فهمي ليقول: «جدي في ذمة الله أدعو له».
كريم فهمي يعلن وفاة جده - الصورة شورت سكرين من حسابه على فيسبوك

وفي سياق متصل، تَعَاقد الفنان كريم فهمي على بطولة إحدى قصص مسلسل «حدث بالفعل»، التي تَحمِل اسم «قرض شخصي»، إخراج هشام الرشيدي، ومن المقرر بدء تصوير أول المشاهد خلال الأيام المقبلة، وجارٍ ترشيح عدد من الأبطال.
فيما انتهى فهمي مؤخراً من تصوير القصة الأولى بالعديد من الأماكن، حيث تضم هذه القصة مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس، وأحمد عبد الله محمود.
ويجسد كريم بطولة قصص المسلسل المختلفة نخبة كبيرة من نجوم الفن، وينتمى العمل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم، ويلقى العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضاً المحيطين بهم ، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.
كريم فهمي - الصورة من حسابه على فيسبوك

يشار إلى أن مسلسل «حدث بالفعل» تأليف فادي النجار ومدير تصوير كريم رضا وديكور دينا ماهر، وإخراج هشام الرشيدي في أول تجربة تليفزيونية له بعد فيلم «ماكو».
وقدم الفنان كريم فهمي آخر أعماله مسلسل «ونحب تاني ليه» تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وبطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، تارا عماد، إسلام جمال، علا رشدي، إيمان السيد، سليمان عيد، عماد رشاد، سمر مرسي، كارولين خليل، وصبا الرافعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»