اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بلقيس: كاظم الساهر لا يقارن بأحد ولا خلاف مع سيف نبيل

بلقيس - الصورة من حسابها على انستغرام
بلقيس - الصورة من حسابها على انستغرام

قالت الفنانة بلقيس أن الفنان كاظم الساهر لا يقارن بأحد على الإطلاق وأن هذا الأمر مرفوض.

وعن الدويتو الأجمل بين اللذين قدمتهما مع كاظم الساهر وسيف نبيل قالت بلقيس في مقابلة مع برنامج "ET بالعربي": " لا مجال للمقارنة وبالنسبة لي الفنان كاظم الساهر لا يقارن بأي فنان موجود في الوطن العربي كله شباباً أو من هم في جيله وهو في مكان لوحدة ولذلك أريد أن أرفع الفنان كاظم الساهر عن أي مقارنات مع أي احد".

وعن الدويتو مع سيف نبيل ووجود خلاف بينهما أضافت بلقيس: " التعاون مع سيف نبيل كان ناجح وجميل ولكنه كان بمستوى مختلف وموسيقى مختلفة ولا يوجد بيني وبين سيف أي مشاكل وهو فنان مجتهد وأتمنى له كل التوفيق".

وعن إمكانية وجود دويتو بينها وبين أصالة وقالت: "أصالة فنانة كبيرة وصوت راقي جداً وأتمنى جداً ان يجمعني فيها عمل وأنا أحبها على المستوى الشخصي".

وعما إذا كانت توافق شيرين عبد الوهاب فيما قالته أن " أحلى حاجة في الدنيا عمر دياب" ردت بلقيس: "نعم أوفقها الرأي فأنا التقيت عمرو دياب أكثر من مرة في الساحل الشمالي وهو نجم وإنسان محترم وأغانيه نجاحها ملموس ومحسوس في كل مكان".

وأكدت بلقيس أنها على تواصل مع شيرين عبد الوهاب وأنها في مرحلة أفضل الآن وحققت نجاح كبير جداً في قرطاج وهي حالياً في مرحلة التعافي والعودة.

يشار إلى أن بلقيس كانت قد نشرت أمس صورة مع ابنها "تركي" بعد عودته من المدرسة وعبرت عن حبها الكبير والشديد له وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصورة وتمنوا لولدها النجاح والتفوق.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»