إليسا ترد بالتفاصيل على منظم حفلها في بيروت فماذا قالت؟

إليسا - الصورة من حسابها على فيسبوك
إليسا - الصورة من حسابها على فيسبوك

ردت النجمة اللبنانية إليسا على شيرين يسري منظم الحفل الخيري الذي كان مقرراً ان تحييه إليسا في بيروت والذي كان مقرراً في الخامس عشر من أيلول/ سبتمبر.

وقالت إليسا في حديث لبرنامج "ET بالعربي": "" ما في دايما أنا ما برد أنا ما برد، لا.. لمًا الموضوع بيتعلق بـ lmage تبعي لازم أرد".

وأضافت إليسا: "حضر إلي شيرين يسري للقيام بحفل خيري في لبنان واتفقنا على شروط التنظيم وغيرها وقلت له لن أقوم بتوقيع العقد حتى أتأكد من كلامك عن التنظيم لأنه ليس من عادتي أن أقوم بحفلين في لبنان في موسم واحد وخصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة".

وأضافت إليسا: فوجئت بأنه قام بطرح التذاكر بأسعار غير المتفق عليه ولا تناسب الوضع الاقتصادي في لبنان وعندما بدأ يخل بشروط الاتفاق طلبت منه إيقاف الحفل قبل حوالي الأسبوع ولكنه لم يستجب واستمر بالإعداد للحفل".

وأكدت إليسا أن أصدقائها وحدهم اشتروا خمسين تذكرة لدعم لبنان وأوضحت أنها لا توقع على أي عقد لأتأكد من حسن نية الشخص الذي يقيم الحفلة.

يذكر أن إليسا أعلنت ظهر أمس الثلاثاء إلغاء الحفل، بسبب ما وصفته بسوء التنظيم وعدم الالتزام بالشروط المتفق عليها سابقاً، ووعدت بالبحث عن عن حفل آخر لدعم الجمعية الإنسانية التي اختارتها.

وغردت قائلة: "ارتأينا مع فريق العمل من أسبوع إنو نلغي الحفلة اللي كانت مقررة بـ15 أيلول بلبنان بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط مع إنو كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها، منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية".




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»