اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انتهت القصة.. هاني شاكر يرد على دعوات عودته نقيبًا للموسيقيين

هاني شاكر - صورة من حسابه على فيسبوك
هاني شاكر - صورة من حسابه على فيسبوك
هاني شاكر - صورة من حسابه على فيسبوك
هاني شاكر - الصورة من حسابه على فيسبوك
هاني شاكر - صورة من حسابه على فيسبوك
هاني شاكر - صورة من حسابه على فيسبوك
2 صور
قال المطرب هاني شاكر، أن ملف عودته إلى نقابة الموسيقيين قد انتهى بشكل بات، وأنه سعيد للغاية بما قدمه في فترة ولايته، موجهًا الشكر لله أنه قدره ومجلس الإدارة على تحقيق ما قدموه من إنجازات، حسب وصفه.

وتحدث هاني شاكر أثناء حلوله ضيفًا في برنامج «ذا إنسايدر» بالعربي المعروض على تلفزيون دبي، ردًا على سؤال حول إمكانية عودته مرة أخرى لتولي ملف نقابة الموسيقيين في مصر، ورده على المطالبات التي زادت مؤخرًا ليعود: «لا لا صعب جدًا، دة قرار نهائي وانتهت القصة على كدة الحمد لله».

وتابع أمير الغناء العربي في رده على السؤال: «كانت فترة من حياتي ومرت بما فيها من حلو ومر ولحظات سعادة ولحظات حزن، ولكنني أرى أنها الأمر قد انتهى تمامًا ولا أفُكر في العودة نهائيًا».
وفي أواخر أغسطس الماضي، كان المطرب هاني شاكر أعلن اعتزاله العمل العام في مصر، ونفى وجود أية نية للترشح مجدداً لمنصب نقيب المهن الموسيقية، لافتاً إلى أنه تعرض لإهانات لا تليق بتاريخه ومكانته الفنية، رغم أنه عمل متطوعاً لمساعدة أعضاء النقابة، وقال إنه لن يهين نفسه مجدداً، خاصة وأنه لم يجد من يدعمه في هذه الأزمات.

وأضاف هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المُذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن العمل العام في مصر صعب٫ معقباً: للأسف الذين يحاربون العمل العام في مصر كثيرون؛ لأن المصالح كتير، حتى الإعلام لمجرد إنه عايز يعمل خبر تريند أو يلفت النظر فمش مهم إنه ياخد هاني شاكر في الرجلين، مستنكراً: مينفعش يتقال فلان يستهزئ بـهاني شاكر أو يهينه إيه الشطارة في كده؟.

تابع هاني شاكر قائلاً: أنا جاي على كرسي النقابة كنقيب علشان أخدم زملائي وإخواتي في الجمعية العمومية ولا علشان أهين نفسي؟ وللأسف لم أجد من يقف بجانبي أو حد يستنكر ده، ولن أعود للعمل العام مرة أخرى.

واختتم هاني شاكر حديثه قائلاً: لن أعود للعمل العام مرة أخرى وراضي جداً الحمد لله عن كل ما قدمته أنا ومجلس الإدارة المحترم.

وكان هاني شاكر، قد تقدم في يوليو الماضي رسميا، باستقالة مكتوبة من منصبه كنقيب للموسيقيين إلى أعضاء نقابة المهن الموسيقية، بعد فترة طويلة من إعلان الاستقالة شفهيا، وقال في نص استقالته: السادة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية والسادة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين.. أرجو قبول استقالتي كنقيب للمهن الموسيقية، وأننى قررت الانسحاب من موقعي هذا والعودة إلى صفوف زملائي الفنانين دون الخوض في تفاصيل كثيرة، ومبررات لا تقبل المناقشة.
هاني شاكر - صورة من حسابه على فيسبوك

وأضاف: فقد وجدت تعارضا كبيرا بين مسؤولية هذا المنصب، وبين احتفاظي بحب الناس الكبير الذى بدأت به مسيرتي الفنية، ولطالما تمنيت أن أحتفظ بهذا الحب والاحترام حتى نهاية مشواري الفني، فوداعا للعداوات والخلافات فقط فضلت عليها الحب والصداقات مع تمنياتي لكم جميعا بدوام النجاح والتوفيق واستمرار مسيرة التقدم والازدهار التي بدأناها معا والله الموفق.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»