اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاني شاكر عن قدرته على الغناء يومين متتاليين: العدة لسة كويسة.. فيديو

هاني شاكر - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
هاني شاكر - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

دخل الفنان هاني شاكر في نوبة ضحك طويلة، بعدما داعبه الإعلامي عمرو أديب، قائلا: «وأنت تقدر يا عم هاني تغني يومين ورا بعض.. أصل أنا اعرف مطربين كتير مش بيقدروا يكملوا الحفلة أصلًا.. بيكحوا شوية الفلاشة بتقطع معاهم، ورد هاني شاكر: العدة لسة كويسة يا عمرو الحمد لله.

هاني شاكر - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

هاني علّق لأول مرة على الإقبال الكبير من الجمهور السوري على حفله بدار الأوبرا، والذي دعى الجهة المنظمة لتنظيم حفل إضافي في اليوم التالي مباشرة، وقال: سعيد للغاية بحجم الإصرار السوري الشديد على حضور حفلتي هناك".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة: "الحمد لله إني لسه في وجدان الناس.. خاصة الشباب، فإقبالهم على حجز تذاكر الحفل أمر أسعدني جدا".

ورد شاكر، على سؤال أديب بشأن قدرته على تنظيم حفلين في يومين متتاليين قائلا - بمداعبة: "العدة كويسة الحمد لله إني أغني يومين وراء بعض".

هاني شاكر المعروف بتشجيعه الجنوني لنادي الزمالك المصري، وجه التهنئة لفريق الهلال السعودي بعد الفوز بكأس لوسيل مساء أمس الجمعة، وقال: ألف مبروك لنادي الهلال الشقيق هذه البطولة الخاصة، وهارد لك الزمالك الكبير، وأحلي ما في المباراة الروح الرياضية الرائعة بين الفريقين.

وشهد شباك تذاكر حفل هاني شاكر في أوبرا دمشق تزاحما كبيرا، واشتكى بعض من الجمهور من الطوابير والتدافع على شراء التذاكر، الأمر الذي جعل العديد من وسائل الإعلام السورية تسلط الضوء على هذه الحالة، ولم يخلو الأمر من اتهامات بسوء التنظيم والفوضى.

ويبدو أن انتقادات الجمهور دفعت مسؤولي دار أوبرا دمشق إلى الإعلان عن حفل ثاني لأمير الغناء العربي يوم 16 سبتمبر، إذ قالت في بيان إعلامي نشرته عبر حسابها بموقع الفيس بوك: جمهورنا الكريم نظرا للإقبال الكبير على حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تعلن الهيئة العامة للثقافة والفنون عن إقامة حفل ثان يوم الجمعة 16 سبتمبر.

ويستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفلا غنائيا ضخما على مسرح أوبرا دمشق بسوريا يوم 15 سبتمبر الجاري، وسوف يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، منها: نسيانك صعب، علي الضحكاية، وعد منى، مشتريكى، وغيرها من الأغاني.

ونشر الفنان هاني شاكر صور لجمهوره في سوريا وهو مقبل بشكل كبير على شراء تذاكر الحفل، وعلق على الصور قائلًا: "تزاحم الجمهور في سوريا لشراء تذاكر حفل امير الغناء العربي في دار اوبرا دمشق، وكل الشكر للشعب السوري الحبيب علي هذا الاقبال الرائع وهذا الحب الكبير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».