اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فرقة "مياس" اللبنانية تحصد لقب America's got talent

فرقة مياس
فرقة مياس - الصورة من انستغرام الفرقة

حصدت فرقة مياس اللبنانية لقب America's Got Talent في موسمه الـ17، بعد أن تنافست على الجائزة الكبرى مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية.
وفي الوقت الذي كانت فيه فرقة مياس قد أعلنت سابقاً أنها ستقدم فقرتها تحت شعار "كرمالك يا لبنان" وأملت العبور إلى نهائيات برنامج اكتشاف المواهب America's Got Talent في الولايات المتحدة، كان فوز الفرقة بمثابة إنتصار وطني للشعب اللبناني الذي أمضى فئة كبيرة منه ساعات الصباح الأولى من اليوم الخميس 15 أيلول/ سبتمبر ينتظر نتيجة التصويت ولحظة فوز فرقة مياس.

وتمكنت فرقة مياس في بداية العرض الأخير من حجز مقعد لها ضمن المراكز الـ 5 الأولى في برنامج America's got talent، وثم ضمن الـ 4 حتى تأهلت إلى المرحلة النهائية مع الراقصة Kristy Sellars لتفوز من بعدها في اللقب ومبلغ مليون دولار أمريكي.
وكانت فرقة مياس قد قدمت في العرض الأخير فقرة شرقية خالصة جسدت أرزة لبنان باللون الأبيض، حبست أنفاس الحضور، ودفعت الحساب الرسمي للبرنامج؛ للتعليق على مقطع الفيديو بوصفه بـ"المذهل كالعادة".
يذكر أن فرقة مياس كانت قد حصلت على الباز الذهبي في المرحلة الأولى من البرنامج، بعد أن منحتها لها النجمة العالمية صوفيا فيرغارا التي كانت مذهولة بالعرض، وعليه تمكنت الفرقة من تجاوز مرحلة التصفيات والانتقال مباشرةً إلى مرحلة العروض نصف النهائية التي عرضت يوم أول من أمس الثلاثاء.

نجاح جديد إلى فرقة مياس

ينضم لقب America's Got Talent إلى نجاحات فرقة "ميّاس" التي سبق لها أن حصلت على لقب Arabs got Talent بنسخته العربية عام 2019 بموسمه السادس، بعد أن تنافست مع 10 مشتركين تأهلوا إلى النهائيات.
كما كانت الفرقة قد شاركت في العام نفسه في برنامج Britain's Got Talent بنسخة "The Champions"، أي "الرابحون"، من برنامج "Britain's Got Talent"، والذي يجمع المشتركين الذين نالوا لقب "Got Talent" في بلدان مختلفة.
وأحدثت حينها أيضاً ردود فعل عالمية ومحلية إيجابية، خاصة بعد أن قدمت عرضاً على أنغام موسيقى أغنية أم كلثوم "إنت عمري".
و بعد أداء الفرقة حينها نشر الحساب الرسمي لبرنامج "Britain’s Got Talent" في "إنستغرام"، فيديو للعرض وأرفقه بتعليق جاء فيه: "ساحر، وفاتن، وجميل.. هناك العديد من الصفات التي يستحقها أداء فرقة ميّاس الرائع".
وشاركت الفرقة في احتفالات رسمية وفنية عالمية، كما قدمت عروضاً في دول أوروبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»