اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رحمة رياض تكشف عن موعد بدء جولتها الفنية بأمريكا 

رحمة رياض - صورة من صفحتها على انستغرام
رحمة رياض - صورة من صفحتها على انستغرام
تستعد الفنانة رحمة رياض، للقيام بجولة فنية جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ابتداءاً من يوم 7 أكتوبر من الشهر القادم.
وشاركت رحمة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، البوستر الترويجي لجولتها الفنية بأمريكا، وعلقت عليه قائلة" متحمسة التقي بكل المحبين في الولايات المتحدة، بجولة فنية تبتدي من ٧ أكتوبر .. Can’t wait to see you all starting the 7th of "October.

على جانب آخر طرحت رحمة رياض مؤخراً اغنيتها الجديدة «اصعد للكمر» وهي من كلمات حيدر الأسير وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي وتحظى الأغنية بنجاح كبير حيث حققت أكثر من ثلاثة عشر مليون مشاهدة لغاية الآن رغم مرور أقل من شهر على طرحها.
وكانت النجمة رحمة رياض قد كشفت سابقًا عن قيامها بالتحضير لأغنية جديدة للمشاركة بها في مونديال كأس العالم بقطر، وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك رحمة فيها بحدث رياضي، فقامت بإحياء حفل النسخة العاشرة من كأس العرب بأغنية "الكوكب "
وأعربت الفنانة رحمة رياض عن سعادتها بالتواجد في مونديال كأس العالم بقطر، قائلة خلال لقاء لها ببرنامج «et بالعربي»، البعض قد يقول محظوظة وإذا هذا كان حظ الحمد لله ولكن صدقوني الاجتهاد والتعب والشغل يجيب نتيجة وأنا تعبت جداً.

شاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»