عبد الرحمن أبو زهرة: أنا معجب بـ محمد رمضان ولو جالي دور معاه همثل طبعاً

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة  خلال لقائه في برنامج " 90 دقيقة"-   لقطة شاشة من قناة المحور
الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خلال لقائه في برنامج " 90 دقيقة"- لقطة شاشة من قناة المحور

حل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ضيفاً في برنامج " 90 دقيقة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وذلك في أول ظهور إعلامي له بعد أزمته الصحية الأخيرة التي ابعدته عن الساحة الفنية لشهور.
وأبدى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خلال اللقاء، اعجابه الشديد بالفنان محمد رمضان، وذلك رداً على سؤال هل ترحب بالمشاركة في عمل فني مع الفنان محمد رمضان؟.
وقال أبو زهرة، إن محمد رمضان من الممثلين الرائعين ، وسأرحب على الفور بالعمل معه حال إذا عرض علي المشاركة معه في عمل فني، لافتاً إلى أنه تيقين من موهبة رمضان التمثيلة عندما جسد شخصيتين في احدى أعماله وهى دور الأب وابنه.
وتابع " لو جالي دور معاه همثل طبعا ..لأن الفنان الحق بدون عمل يتعب".
وشدد عبد الرحمن أبو زهرة، في لقائه، طوال الفترة الماضية كان من أشد المدافعين عن محمد رمضان، في الوقت الذي كان يتعرض فيه الأخير لهجوم شديد من قبل الكثيرين..مضيفاً " طول عمري بدافع عنه أيام الهوجة التي كانت ضده"



يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عانى خلال الشهور الماضية من التهاب رئوي حاد سبب له العديد من المضاعفات، ودخل على إثرها المستشفى وخضع وقتها لجراحة في الحوض.
وكان آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة مشاركته كضيف شرف في مسلسل "موضوع عائلي".
ومسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»