370 ألف مشاهدة لكليب محمد رمضان الجديد «دوشة»

محمد رمضان صورة من حسابه على فيسبوك
محمد رمضان من كليب دوشة - صورة من حسابه على فيسبوك
2 صور
حصد كليب أغنية «دوشة»، للنجم محمد رمضان، والذي طرحه قبل 24 ساعة تقريبًا، أكثر من 370 ألف مشاهدة، ويأتي أحدث أعمال محمد رمضان من كلمات وألحان فريق الباور العالي.

وحظي كليب محمد رمضان الجديد «دوشة» بتعليقات إيجابية كثيرة، على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها رمضان مؤخرًا، بسبب تصريحاته عن النجم الراحل فريد شوقي، والفنان القدير فاروق فلوكس، عندما تحدث عن أعمال قدموها لا ترتقي أن يقدمها، في معرض دفاعه عن أعمال انتقدها الجمهور مثل فيلمي «عبده موته وقلب الأسد»، على أنها تُروج للعنف.

ويأتي في كلمات كليب محمد رمضان الجديد «دوشة»: «صاحي ومش شايف قدامي، فين النضارة عيني تعباني، حاسس بصداع جوا دماغي، مع اني شارب اتنين قهوة، لا متخوتناش وبلاش روشة، ابعد عني دماغي انا قافشه، راكب عربيتي وبتمشى، طلبت معايا اني اعمل دوشة، دو دو دو دو دوشة».

محمد رمضان كان قد قرر منذ أيام تأجيل طرح كليب «دوشة» لمدة ثلاثة أيام، وذلك حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا التي وافتها المنية مساء أول من أمس الخميس.

وكان محمد رمضان قد انتهى يوم الثلاثاء الماضي من تصوير فيديو كليب الأغنية الجديدة، وذلك استعدادًا لطرحها على قناته على يوتيوب.

محمد رمضان نشر بوستر الأغنية المنتظرة عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، وكتب:«تأجيل كليب ( دوشة ) ثلاث أيام حدادًا على الملكة إليزابيث».

ويأتي كليب «دوشة» لمحمد رمضان من كلمات وألحان فريق «الباور العالي»، وتنفيذ محمود الشيخ، وبروديوسر رشا ناجح ومحمد سعيد رضوان، اسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن وسمر جمال، ومخرج منفذ أحمد محسن البغدادي، ومهندس ديكور رامي عزب، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي عبدالغني شوشة، ومن إخراج محمد سمير.

وبالأمس، وبّخت المنتجة ناهد فريد شوقي النجم محمد رمضان، بعدما تحدث عن بدايات والدها الفنان الراحل فريد شوقي وبخاصة مع بطولة فيلم حميدو، وبين بداياته مع فيلم "عبده موتة"، وقال رمضان أن فيلم فريد شوقي أكثر عنفا وترويجا للجريمة، ورفضت ناهد مجرد المقارنة بين العملين، مؤكدة أن أفلام والدها نجحت في تغيير القوانين لصالح المجتمع، بينما أفلام رمضان تروج للعنف والقتل.

وكتبت ناهد فريد شوقي، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، أبدت فيه دهشتها من جرأة رمضان على مقارنة نفسه بوالدها وقالت: منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه.

وتابعت ناهد فريد شوقي: أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»