جاستين بيبر يلغي حفله في دبي

جاستين بيبر
جاستين بيبر - الصورة من وكالة رويترز
أعلن النجم العالمي جاستين بيبر مؤخراً إلغاء جزء كبير من حفلاته بسبب ظروفه الصحية والتعب الذي لحق به بعد عدة حفلات قام بها.
ومن أبرز الحفلات التي تم إلغاؤها حفلان في دبي بالإمارات العربية المتحدة يومي 8 و 9 أكتوبر 2022.
وكان من المقرر أن يقدم عروضه في أمريكا الجنوبية وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا حتى مارس 2023.
بيان جاستين بيبر - الصورة من حسابه في إنستغرام

وورد في بيان جاستين بيبر ا الذي نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام : "في وقت سابق من هذا العام أعلنت عن معركتي مع متلازمة رامزي هانت حيث كان وجهي مشلولاً جزئياً".
وتابع :"نتيجة لهذا المرض لم أتمكن من إكمال المرحلة في أمريكا الشمالية من جولة العدالة. بعد نهاية الراحة بالتشاور مع الأطباء والعائلة والفريق ذهبت إلى أوروبا في محاولة لمواصلة الجولة".
وأضاف : "أديت 6 عروض حية لكن ذلك كان له تأثير حقيقي عليّ في نهاية الأسبوع الماضي، غنيت في موسيقى الروك في ريو، وقدمت كل ما لدي للناس في البرازيل. بعد خروجي من المسرح، تفوق عليّ الإرهاق وأدركت أنني بحاجة إلى جعل صحتي أولوية في الوقت الحالي. لذلك سوف آخذ استراحة من القيام بجولة في الوقت الحالي".
كما قال: "سأكون على ما يرام لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والحصول على فترة أفضل، لقد كنت فخورة جداً بتقديم هذا العرض ورسالة العدالة الخاصة بنا إلى العالم. شكراً لك على صلاتكم ودعمكم خلال كل هذه الفترة أنا أحبكم جميعاً بشغف!".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»