اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فريدة سيف النصر أحدث المنضمين لمسلسل محمد رمضان «العمدة»

فريدة سيف النصر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
فريدة سيف النصر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
كشفت الفنانة القديرة، فريدة سيف النصر، عن انضمامها إلى أبطال مسلسل «العمدة» الذي يأتي من بطولة النجم محمد رمضان، والذي أعلن عن أنه سيكون عمله القادم في شهر رمضان 2023.

فريدة سيف النصر كتبت عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، منشور أخبرت فيه متابعيها بانضمامها إلى المسلسل، ووجهت رسالة إلى المتابعين وصناع العمل وأبطاله، قالت فيها: «ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، حقيقي ورق حلو أوي، وكل الشخصيات تحف فنية، ودليل على عدم أنانية البطل النجم، وللكاتب على فهم عميق للتسلسل الدرامي وصدق الشخصيات، التي تكاد تقفز من الورق وليس بجديد عليه، بالنجاح للجميع يارب».



وتحدثت فريدة سيف النصر عن صناع العمل وأبطاله قائلة: «الميجا ستار محمد رمضان، المخرج المبدع الموهوب محمد سامي، سعيدة بيكم جدا والإنتاج المحترم، ألف مليار مبروك علينا جميعا، وتوكلنا على الله، فإن تولوا قل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم».

وكان محمد رمضان، قد كشف منذ أيام قليلة عن تفاصيل مسلسله المنتظر تحت اسم «العمدة» والذي سوف يدخل به السباق الرمضاني لعام 2023، ويعود عبره إلى التعاون مع المخرج محمد سامي تأليفًا وإخراجًا.

محمد رمضان كان قد قدم مؤخرًا في سباق رمضان 2022 مسلسل «المشوار» والذي لعب دور البطولة فيه وجواره النجمة دينا الشربيني.

وفي أغسطس الماضي، كانت فريدة سيف النصر قد دَافَعَت عن الحملة الشّرِسة التي يَتَعَرّض له الفنانون والنجوم بمصر والتي وصلت لتمني المرض والمصائب لهم، بل وتوجيه قسط كبير من الحسد، والشماتة فيهم عندما يتعرضون لمشاكل وأمراض أحياناً.

وفي مَنشور مطول عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك» وَجّهت سيف النصر أسهم نَقدِها لبعض أفراد الجمهور الذين يرشق الفنانين بالكثير من الاتهامات ورعاية حملة تنمر ممنهجة ضدهم، كما طالبتهم بالتراجع عن هذه الأفعال المشينة والموجهة إليهم.

وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا زعلانة علينا كلنا أوي، المصريين أحلى وأطيب وأجدع من كده بكتير، خفة دم وكرم وذوق، إيه اللي حصل؟ ليه بنستخبى ورا شاشات وننزل نحر رقاب بعض».

واستكملت فريدة سيف النصر حديثها: «الكلمة القاسية بتذبح بقينا نكديين ما نعرفش نفرق بين جد هزار كله عايز يتخانق مع كله، إيه ده؟ وكل يوم يعاملوك بوش أو حسب المصلحة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»