اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير ويليام يلغي رحلته لمدينة نيويورك لجائزة Earthshot

الأمير ويليام- الصورة من حساب أمير وأميرة ويلز على إنستغرام
الأمير ويليام- الصورة من حساب أمير وأميرة ويلز على إنستغرام
بعد أن أعلن الأمير "ويليام" في وقتٍ سابق من الشهر الماضي عن خطط سفره إلى مدينة نيويورك لحضور قمة Earthshot للابتكار في 21 سبتمبر، لن يحضر أمير ويلز، 40 عاماً القمة، حيث يأتي التجمع في وقت الحداد المستمر لمدة سبعة أيام بعد جنازة الملكة في 19 سبتمبر.
كان من المفترض أن يخاطب الأمير "ويليام" الضيوف جنباً إلى جنب مع عمدة مدينة نيويورك السابق "مايكل آر بلومبرج"، الذي يعمل للمساعدة في توسيع نطاق حلول Earthshot وتكرارها كمستشار عالمي للفائزين بجائزة Earthshot.
وفي ظل غياب أمير ويلز" ستستمر القمة، التي يشارك في استضافتها منظمو جائزة Earthshot الأخرى، من بينهم منظمة Bloomberg Philanthropies الخيرية. هناك، ستجمع المجموعات بين المرشحين النهائيين الافتتاحيين والفائزين بجائزة Earthshot العام الماضي. سيضم الحاضرون أيضاً "مات ديمون"، "بيل غيتس" و"كيت بلانشيت" وحتى الشخصية الكرتونية "أوسكار ذا جروش".
ولا تزال الخطط قيد التنفيذ على الأرجح لاستضافة حفل جائزة Earthshot في بوسطن في ديسمبر، حيث كشف الأمير "ويليام" في وقتٍ سابق من هذا الصيف، أن عاصمة ولاية ماساتشوستس التاريخية ستكون موقعاً للجوائز البيئية العالمية السنوية الثانية. وكان من المتوقع أن يحضر هو وزوجته "كيت ميدلتون".

الأمير ويليام يعلن حفل توزيع جوائز Earthshot الثاني في بوسطن


ويأتي ذلك بعد أن أعلن أمير ويلز سابقاً عن حفل توزيع جوائز Earthshot الثاني في الولايات المتحدة، حيث شارك أنه و"كيت ميدلتون" سيتجهان إلى مدينة بوسطن في ديسمبر المقبل. قال "ويليام"، الذي أنشأ جوائز البيئة العالمية في أكتوبر 2020، في مقطع فيديو على حساب أمير وأميرة ويلز على وسائل التواصل الإجتماعي: "في عام 2022، سنعود ونجلب Earthshot إلى الولايات المتحدة حيث سنمنح الفائزين الخمسة التاليين بالجائزة". ثم يظهر في الفيديو بعد ذلك لاعب فريق بوسطن للبيسبول الشهير Red Sox Boston؛ "زاندر بوغارتس"، وهو يقف في الملعب في Fenway Par، قائلاً: "وسنفعل ذلك هنا في بوسطن". وأثناء زيارتهما لبوسطن، سيسلط الزوجان الملكيان الضوء أيضاً على المدينة الملهمة ويحتفلان بها لعملهما في معالجة آثار تغير المناخ وبناء مستقبل مرن، كما قالا في بيان.

جائزة Earthshot


جائزة Earthshot هي جائزة بيئية عالمية أسسها الأمير "ويليام" والمؤسسة الملكية في عام 2020. وهي مستوحاة من هدف الرئيس الأمريكي السابق "جون كينيدي" الشهير، للهبوط على سطح القمر (المعروف باسم Moonshot) وتهدف إلى تعزيز الأساليب المؤثرة في مواجهة التحديات البيئية الأكثر إلحاحاً في العالم، واكتشاف أفضل الحلول وتوسيع نطاقها للمساعدة في إصلاح الكوكب.
وقد زار الزوجان الملكيان آخر مرة الولايات المتحدة في عام 2014 أثناء زيارتهما لنيويورك. كانت زيارتهما الأولى للولايات المتحدة معاً بعد وقت قصير من حفل زفافهما الملكي في عام 2011، عندما توجها إلى لوس أنجلوس. جديراً بالذكر أنه في وقتٍ سابق من شهر يوليو، أصبحت جائزة Earthshot رسمياً مؤسسة خيرية مستقلة بصرف النظر عن المؤسسة الملكية للزوجين حيث تولى الأمير "ويليام" منصب الرئيس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»