اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالزي المدرسي.. كيت ميدلتون والأمير ويليام يصطحبان أبناءهما للمدرسة الجديدة في أول يوم

كيت ميدلتون والأمير ويليام يصطحبان أبناءهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس للمدرسة- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
كيت ميدلتون والأمير ويليام يصطحبان أبناءهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس للمدرسة- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
مع اقتراب العام الدراسي الجديد، يستعد الطلاب بمختلف مراحل تعليمهم لإستقبال عامهم الجديد بكل حماس وشوق لبدء سنة جديدة بكتب جديدة وزي جديد واصطحاب ذويهم لهم في هذا اليوم، ذلك لأن اليوم الدراسي الأول للطفل هو من أهم الأيام على الإطلاق حيث إن الانطباع الأول عن المدرسة سيبقى أثره في نفس الطفل حتى يكبر. والأطفال الملكيون هكذا أيضاً.

كيت ميدلتون والأمير ويليام يصطحبان أبناءهما للمدرسة الجديدة


في أول يوم مدرسي حرصت "كيت ميدلتون" وزوجها الأمير "ويليام" بمرافقة أبنائهما الثلاثة؛ الأميرة "شارلوت"، الأمير "جورج" والأمير "لويس" للمدرسة الجديدة "لامبروك"، بعد انتقال الأسرة من لندن خلال الصيف.
وبينما تبدأ الفصول رسمياً اليوم، الخميس، حضر الأطفال يوم المعاينة للطلاب الجدد مع والديهم. وكالعادة بدا الأطفال الثلاثة في كامل أناقتهم وتألقهم بالزي المدرسي الموحد.
وكانت "كيت"، التي كانت ترتدي فستاناً منقوشاً، تُمسك بيديها مع ابنيها اللذين كانا يرتديان شورتاً كحلياً متناسقاً مع قمصان منقوشة بأزرار. في هذه الأثناء، شوهدت الأخت الكبرى؛ الأميرة "شارلوت" جنباً إلى جنب مع والدها الأمير "ويليام" في زيها الرسمي وشعرها متدلي بالضفائر.
وما يجعل هذه المناسبة خاصة للغاية، هو أن "جورج" و"شارلوت" و"لويس" سيحضرون جميعاً إلى نفس المدرسة لأول مرة. فقد التحق الأمير "جورج" والأميرة "شارلوت" سابقاً بمدرسة توماس باترسي، القريبة من منزل العائلة في قصر كنسينغتون في لندن. في هذه الأثناء، التحق الأمير "لويس" الصغير بحضانة ويلكوكس.
على الرغم من أن المدرسة تقدم خيارات داخلية، إلا أنه من المتوقع أن يكون الأمير "جورج" والأميرة "شارلوت" والأمير "لويس" طلاباً نهاريين في "لامبروك".

لهذا وقع إختيار كيت وويليام على مدرسة لامبروك

تشتهر "لامبروك" بأنها واحدة من أفضل المدارس الإعدادية في المملكة المتحدة، ولا تحقق فقط نتائج أكاديمية رائعة (مع حصول العديد من الطلاب على أماكن في كلية إيتون المرموقة، حيث ذهب ويليام أيضاً)، ولكن هناك الكثير من الأنشطة لإبقاء الأطفال مستمتعين. مع المرافق الرياضية والدراما والموسيقى الرائعة، يوجد مسبح داخلي وملعب كرة قدم كبير الحجم وملعب غولف من تسعة حفر، بالإضافة للنوادي التي تشمل ركوب الخيل والمبارزة والغوص والبولو.
على الجانب الأكاديمي، تبلغ مدة الحصة 35 دقيقة فقط، ويتم خلط الطلاب في درجات القدرة وليس العمر. يتم تلبية احتياجات الأنواع غير الرياضية جيداً من خلال فصول دراسية في صناعة الأفلام والرسوم المتحركة والطهي ومبنى جديد للتصميم والتكنولوجيا، يضم استوديو فني ومختبرات علمية وأجنحة كمبيوتر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»