اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبل قد تغير اسم هاتف آيفون برو ماكس القادم

صورة هاتف آيفون 14 برو ماكس
هاتف iPhone 14 Pro Max - الصورة من موقع أبل
صورة هاتف آيفون الجديد
هاتف آيفون الجديد - الصورة من موقع أبل
صورة هاتف آيفون 14 برو ماكس
صورة هاتف آيفون الجديد
2 صور

صرحت شركة أبل بأنها ستفرق بشكل إضافي بين الموديلات العادية ومنتجات Pro لأجهزة آيفون، حيث ستختلف الإصدارات في الموديلات اختلافًا كبيرًا في الإمكانيات والقيمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "تايمز" الأمريكية، فإن شركة أبل تفكّر في تعديل اسم النسخة الأعلى من iPhone 15 القادم ويسمى iPhone 15 Ultra، وذلك بعد أسبوع من إطلاق آيفون 14، حيث بدأت الشائعات تنتشر بخصوص هاتف iPhone 15.

ووفقًا للتسريبات، ستعيد أبل تسمية iPhone 15 pro max إلى iPhone 15 Ultra، وقد تكون إستراتيجية أبل الجديدة للتمييز بين عارضة أزياء متطورة وPro mannequin، فالفارق الحيوي الوحيد بين Pro Max وPro هو القياس، حيث تتمتع أجهزة iPhone 11 و12 و13 و14 بشاشة وبطارية أصغر من طراز Pro، أما التخزين والوظائف والخيارات متشابهة، والتي قد تكون ما سيتغير في المستقبل.

ويعتقد محلل أخبار أبل Ming-Chi Kuo أن التمييز بين iPhone Pro والنسخ الأخرى العادية، سيعزز بشكل كبير تخصيص البضائع وقيمة الترويج المشتركة.

وحاولت أبل التمييز بين الإصدارات غير الاحترافية والإصدارات الاحترافية في عام 2022، وتجسد بعض الاختلافات شريحة A16 Bionic وDynamic Island، وقد تكون الاختلافات حيوية للغاية على iPhone 15، ويعتقد Kuo أيضًا أن أبل ستعزز التمييز بين Pro وPro Max لتعزيز الإيرادات وإجمالي المبيعات، وهو ما يؤيد تغيير أسماء هواتف آيفون برو القادمة إلى Ultra.

وأنهت شركة أبل يوم 7 سبتمبر الجاري جميع التكهنات المحيطة بأجهزتها، حيث كشفت أخيرًا عن مجموعة آيفون 14 التي كثر الحديث عنها للعالم في مناسبة "Far Out'' التي أقيمت في مقر شركة Apple، في كاليفورنيا.

وأطلقت الشركة الأمريكية العملاقة أخيرًا الهواتف الذكية آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس مع درجة إعادة تصميم جديدة تمامًا عند مدخلها، مما أدى إلى إعادة تصميم أول عرض كبير منذ عام 2017.

وتخلصت شركة آبل من تصميم جهاز iPhone Mini واستهدفت بشكل إضافي إصدار "Plus" الأكبر، والذي يحتوي على شاشة بحجم 6.7 بوصة وذلك مع مجموعة شرائح A15 Bionic، وتحتوي متغيرات iPhone 14 Pro فقط على مجموعة شرائح A16 Bionic، بينما يتمتع كل من iPhone 14 Pro وPro Max بعرض دائم وDynamic Island فقط، كما أن هناك بعض الشائعات عن التغيير إلى نوع USB C، من بين التعديلات المختلفة، في العام التالي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر