اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أيقونة قطرة الماء في Apple Watch تعني أن قفل الماء ممكّن - إليكم كيفية إيقاف التشغيل

ما هي أيقونة قطرة الماء على ساعة آبل؟
ساعة آبل - الصورة من موقع businessinsider
ما هي أيقونة قطرة الماء على ساعة آبل؟
ساعة آبل - الصورة من موقع businessinsider
ما هي أيقونة قطرة الماء على ساعة آبل؟
ما هي أيقونة قطرة الماء على ساعة آبل؟
2 صور

تتميز ساعات Apple بأنها مقاومة للماء، مما يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بها على معصمك طوال اليوم تقريبًا من خلال التدريبات المتعرقة والسباحة و لمنعك من النقر على وجه الساعة عن طريق الخطأ أثناء وجودك في الماء،تم تجهيز ساعات Apple بميزة قفل الماء التي تقفل الشاشة مؤقتًا وتساعد على إزالة أي ماء من الساعة عند عودتك إلى اليابس.

تابعوا المزيد: جوجل تعمل على "الاتصال الواضح" للمكالمات الهاتفية التي تعمل بنظام Android

كشف موقع businessinsider أيقونة قطرة الماء في Apple Watch أن قفل الماء ممكّن - إليك كيفية إيقاف تشغيله:

ما هي أيقونة قطرة الماء على ساعة آبل؟

يرتبط رمز قطرة الماء بـ Water Lock، وهي ميزة لـ Apple Watch تمنعك من لمس شاشة Apple Watch أو التفاعل معها عندما تكون في الماء.

عند إيقاف تشغيل Water Lock، ستصدر Apple Watch بعض الأصوات القصيرة لتنقية المياه من مكبر صوت الساعة إذا نسيت تشغيل Water Lock قبل الذهاب إلى الماء، فلن تتغير مقاومة الماء في Apple Watch (فقط قدرتك على التفاعل مع الشاشة).

يمكنك مسح المياه من السماعات عن طريق تشغيل وإيقاف Water Lock يدويًا بمجرد خروجك من الماء.

كيفية تشغيل Water Lock على Apple Watch

1. اسحب لأعلى على وجه Apple Watch لفتح مركز التحكم.

2. قم بالتمرير لأسفل، ثم انقر فوق رمز قفل الماء يبدو وكأنه قطرة مطر.

تابعوا المزيد: طريقة إدراج الرموز التعبيرية في رسائل Outlook وجعل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أكثر تعبيرا

كيفية إيقاف تشغيل Water Lock على Apple Watch

إذا كانت Apple Watch لا تستجيب للنقرات على الشاشة، فقد يكون Water Lock قيد التشغيل

لإيقاف تشغيله، قم بتدوير Digital Crown حتى تملأ قطرة الماء الزرقاء الدائرة الرمادية.

تابعوا المزيد: للعثور على كلمات أو عبارات محددة.. خطوات إجراء بحث Control-F على جهاز iPhone الخاص بك

تحدثت سيدتي سابقا عن ساعة أبل ووتش ألترا الجديدة التي أطلقتها شركة أبل مؤخرًا وما يميزها، بالقدرة على قياس درجة حرارة الماء أثناء الغطس والسباحة والقيام بمجموعة من الرياضات المائية الأخرى بفضل الوظائف الجديدة والمتانة المضافة وتطبيق Depth الجديد المثبت مسبقًا على الساعة.

وبحسب ما ذكره موقع Macrumors المتخصص في الأخبار التقنية، فإن ساعة Apple Watch Ultra تعد ساعة الأكثر صلابة حتى الآن، وتحتوي على ميزات وعناصر تصميم مصممة خصيصًا للسباحين والغواصين والرياضيين، كما تعد أيضًا أكثر ساعات أبل ملاءمة للمياه، حيث تتميز بشهادة EN 13319، وهي المعيار الدولي لملحقات الغوص مثل مقاييس العمق التي يعتمد عليها الغواصون المحترفون.

وعند الغوص، على وجه التحديد، يمكن للغواصين استخدام تطبيق Depth الجديد الذي يعرض العديد من المقاييس الرئيسية، بما في ذلك العمق الحالي والوقت المنقضي ودرجة حرارة الماء الحالية ومقدار الوقت الذي يقضيه تحت الماء، وعندما تكون تحت الماء، تفتح Apple Watch Ultra تطبيق Depth تلقائيًا، مما يجعل الحصول على المعلومات المهمة سريعًا وسهلاً دون الحاجة إلى فتحه يدويًا ويبلغ سعر ساعة أبل ووتش ألترا 800 دولارًا أمريكيًا، وتم توفيرها للطلب المسبق بعد حدث "Far out" الأخير، وستبدأ في الشحن للعملاء يوم الجمعة 23 سبتمبر وكانت شركة أبل الأمريكية قد كشفت في مؤتمرها السنوي عن منتجات جديدة وميزات حديثة تتكامل بشكل تام بين الساعة والسماعات وجهاز آيفون لجعل سير حياتنا اليومية أفضل وأسهل.

وأزاحت أبل Apple الستار عن تصميم جديد مبتكر بقدرات فائقة، استلهاماً من أكثر الأنشطة تعقيداً وهي ساعة Apple Watch Ultra والتي تأتي بتصميم جديد وجذاب ومجموعة واسعة من الميزات، وصلابة تمنحك قدرة آكبر للاستكشاف والمغامرة. تقدم Apple Watch Ultra إطاراً من التيتانيوم مقاس 49 مم، وواجهة من الكريستال الياقوتي لتكشف عن شاشة Apple Watch الآكبر والأكثر سطوعاً حتى الآن.

يوفر زر الإجراءات القابل للتخصيص وصولاً فورياً إلى مجموعة مُتعددة من الميزات المفيدة. وتتميز Apple Watch Ultra بعمر بطارية أطول بكثير، مُقارنة بأي ساعة Apple Watch أخرى، حيث تصل إلى 36 ساعة من الاستخدام العادي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يطيل إعداد الطاقة المنخفضة الجديد عمر البطارية لتصل إلى 60 ساعة، ولذلك يُعتبر مثالياً للتجارب التي تستغرق عدة أيام.2 صُممت واجهة "مرشد الطريق" خصيصاً لشاشة Apple Watch Ultra الأكبر وتتضمن بوصلة مدمجة في القرص، مع مساحة تسمح لإضافة لما يصل إلى ثمانية إضافات.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر