صلاح السعدني هل يخرج من عزلته لاستلام تكريم مهرجان الدراما؟

صلاح السعدني - الصورة من أرشيف المحرر
صلاح السعدني - الصورة من أرشيف المحرر

مع اقتراب حفل توزيع جوائز الدورة الأولى لمهرجان الدراما المصرية المقرر عقده الأربعاء المقبل الموافق 21 سبتمبر، تم الإعلان عن تكريم الفنان صلاح السعدني بجائزة العطاء، دون الكشف عن طبيعة التكريم وهل سيتسلمه بنفسه ليصبح المهرجان أول ظهور للفنان القدير بعد فترة احتجاب طويلة "لأسباب صحية" أم سيحضر بدلاً منه ابنه الفنان أحمد صلاح السعدني.

صلاح السعدني وابنه أحمد- الصورة من حساب ابنه أحمد على الفيس بوك

الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إحدى الجهات المنظمة للدورة الأولى لمهرجان الدراما المصرية، أكد أن الفقرة الأولى من الحفل ستشهد مراسم "تكريم العطاء" وهي جائزة تمنح لأول مرة لمن أسهموا في ريادة الدراما المصرية، وتقرر في الدورة الأولى تكريم النجم صلاح السعدني والمخرج الكبير جمال عبدالحميد والكاتب والسيناريست محمد جلال عبدالقوي"، وممدوح الليثي السيناريست ورئيس قطاع الإنتاج في التلفزيون المصري بعصره الذهبي.

صلاح السعدني - الصورة من أرشيف المحرر

وعلم "سيدتي نت" أن أحمد صلاح السعدني سيتسلم التكريم بدلاً من والده، بعدما قرر الأخير الالتزام بقراره بالاحتجاب عن الأضواء والشهرة مراعاة لظروفه الصحية، ورغبة في الاحتفاظ بصورته في مخيلة جمهوره.

يذكر أن الفنان صلاح السعدني اختار في السنوات الأخيرة، الابتعاد تماماً عن الوسط الفني والأضواء مكتفياً بالتواجد برفقة أسرته وأحفاده، منذ عرض آخر أعماله «القاصرات» في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2013، ومنذ ذلك الوقت يطل على جمهوره على فترات متباعدة من خلال بعض الصور التي ينشرها نجله الفنان أحمد السعدني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف أحمد السعدني في حوار تلفزيوني سابق، سبب ابتعاد والده عن الأضواء في السنوات الأخيرة، قائلاً: إنه قرر الابتعاد عن المشهد الفني بعد آخر أعماله مكتفياً بما قدمه على مدار مشواره الفني، حيث يعتبر السلام النفسي أهم من أي شيء آخر، موضحاً: «الشخص بيجيله فترة معينة وبيختار إنه يتقاعد».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».