اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

استعدوا لرحلة من الرومانسية .. حسن الرداد يشارك متابعيه البرومو التشويقي لفيلم " تحت تهديد السلاح"  

حسن الرداد  - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
حسن الرداد - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

أعلن الفنان حسن الرداد ، عن موعد عرض فيلم " تحت تهديد السلاح "، موضحاً أنه سيتم عرضه يوم 3 نوفمبر في دور السينما.
وروج الرداد للفيلم، من خلال البرومو التشويقي للعمل ، الذي نشره عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، وظهر من خلاله برفقة مي عمر، ويقومان بمصافحة بعضهما البعض بطريقة حماسية، وعلق على الفيديو قائلاً:" وتبقي كل اوقاتك مع من تحب هي اجمل الذكريات.. استعدوا لرحله من الرومانسية بين خالد وجيهان بفيلم الاثارة والكوميديا.. تحت تهديد السلاح 3 نوفمبر بجميع صالات السينما".
تدور أحداث وقصة فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم فيها اتهام الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر في دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.
فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.
على جانب آخر تعاقد الفنان حسن الرداد، على بطولة مسرحية "سيدتى الجميلة" من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، ومعالجة أيمن بهجت قمر، الذى أعلن أنه سيحافظ على القوام الرئيس لرؤية المخرج الكبير الراحل حسن عبد السلام، ومن المقررعرضها فى موسم الرياض نهاية العام الجارى.
جدير بالذكر، أن الفنان حسن الرداد شارك في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، من خلال مسلسل " بابلو" من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان، ويضم عدد من النجوم منهم سوسن بدر، صلاح عبد الله، أروى جودة، سلوى عثمان وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».