ذهبيتان وبرونزية.. مستشفى الملك فيصل التخصصي يحصد 3 جوائز من ستيفي العالمية

مستشفى الملك فيصل التخصصي
ذهبيتان وبرونزية.. مستشفى الملك فيصل التخصصي يحصد 3 جوائز من ستيفي العالمية

في إنجاز جديد يضاف لإنجازات المملكة العربية السعودية، حصل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث على ثلاث جوائز تميّز "ذهبيتان وبرونزية" من جوائز "ستيفي للأعمال الدولية".

استحقاق التخصصي لهذه الجوائز

ويأتي استحقاق التخصصي لهذه الجوائز لتميزه في ثلاثة مجالات، وهي: إدارة القوى العاملة عن بعد (جائزة ذهبية)، والخطة الأكثر ابتكارًا للعمل من المنزل (جائزة ذهبية)، وأفضل فريق موارد بشرية (جائزة برونزية).

عدد كبير من الجوائز وشهادات الاعتماد

ويضاف هذا الاستحقاق إلى سجل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الحافل بعدد كبير من الجوائز وشهادات الاعتماد من مؤسسات دولية وإقليمية ومحلية، ما يؤكد مكانة التخصصي على الأصعدة الطبية والإدارية والتشغيلية كافة، ومن ضمنها الموارد البشرية وشؤون الموظفين، حيث يحرص التخصصي دائمًا على توفير بيئة عمل مثالية لمنسوبيه، مما ينعكس على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين والزائرين.

عن "جوائز ستيفي"

تعد "جوائز ستيفي" من الجوائز المرموقة للأعمال الرائدة عالمياً لتقدير إنجازات القطاعات والشركات في جميع مجالات أعمالها التي أطلقت عام 2002 لتكريم وتقدير الإنجازات والإسهامات الإيجابية للمنظمات والمؤسسات في العالم، ويُحدِد الفائزين بالجوائز لجان تحكيمية مكونة من مديرين تنفيذيين ورجال أعمال ومبتكرين وأكاديميين ذوي خبرة عالية من مختلف دول العالم.

عن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

هو مستشفى تخصصي يقع في مدينة الرياض السعودية، ويعتبر من أفضل المستشفيات السعودية المتخصصة في زراعة الأعضاء، وأمراض الأورام، وأمراض القلب، والأمراض العصبية، والأمراض الوراثية.

كما أن المستشفى معتمد من اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المنشآت الصحية، وحاصل على شهادة التميز في التمريض من مركز اعتماد وتقييم مهنة التمريض الأمريكي وغيرها من الجوائز والاعتمادات.

وفي 21 ديسمبر 2021 صدر أمر ملكي يقضي بتحويل المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث إلى مؤسسة مستقلة ذات طبيعة خاصة غير هادفة للربح ومملوكة للحكومة، باسم "مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر