اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجوم الفن يقدمون العزاء لخالد زكي في زوجته.. صور

خالد زكي يسقبل العزاء في زوجته - الصورة من Et بالعربي على تويتر
خالد زكي يسقبل العزاء في زوجته - الصورة من Et بالعربي على تويتر

أُقيم مساء اليوم عزاء السيدة زينب عبد الغني زوجة الفنان خالد زكي داخل مسجد الشرطة، في الشيخ زايد، عقب صلاة المغرب، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة خالد زكي الذي بدا أكثر تماسكا بعد انهياره أثناء مراسم تشييع جثمان زوجته يوم الأحد الماضي.

ميرفت أمين ودنيا سمير غانم - الصورة من Et بالعربي على تويتر

توافد على قاعات العزاء نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنان هاني شاكر النقيب الأسبق للموسيقيين وزوجته وماجدة زكي وبوسي ونرمين الفقي وجمال سليمان وأشرف زكي وسامح الصريطي وإدوارد وغادة إبراهيم وعماد رشاد وميرفت أمين التي وصلت بصحبة دنيا سمير غانم وحرصت على ارتداء الكمامة الطبية، وأحمد بدير وفتوح أحمد ومحمد محمود ومحمد الصاوي وإيهاب فهمي وسميحة أيوب.

بوسي - الصورة من Et بالعربي على تويتر


كما قدم واجب العزاء المطرب علي الحجار والفنان محمد هنيدي وزوجته، ودنيا عبد العزيز وسوزان نجم الدين، والفنان محمد رياض والفنانة شيرين ومحمد التاجي والمنتج تامر مرسي وبوسي شلبي وريهام عبد الغفور ومهندسة الديكور رباب عبد العاطي ونهال عنبر وسميرة محسن وايمن عزب وشافكي المنيري وأسامة الشيخ وأحمد صلاح السعدني وخطف الفنان بيومي فؤاد الأنظار بعد وصوله مستندا على عكاز مع زيادة واضحة في الوزن.

جمال سليمان - الصورة من Et بالعربي على تويتر
هاني شاكر وزوجته - الصورة من Et بالعربي على تويتر

أحمد السعدني - الصورة من Et بالعربي على تويتر


وتوفيت زوجة الفنان خالد زكي بعد صراع مع المرض داخل إحدى المستشفيات بعد صراع مع المرض استمر 8 شهور كاملة، وشيعت الجنازة يوم الأحد من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».