اللون الأسود قرَّب المسافات بين كيت ميدلتون وميغان ماركل

ميغان ماركل وكيت ميدلتون وكاميلا خلال الجنازة
ميغان ماركل Meghan Markle وكيت ميدلتون Kate Middleton- الصورة من موقع واشنطن بوست الالكتروني
ميغان ماركل ترتدي الكاب الأسود
ميغان ماركل Meghan Markle- الصورة من موقع Today الالكتروني
ميغان ماركل وكيت ميدلتون وكاميلا خلال الجنازة
ميغان ماركل ترتدي الكاب الأسود
2 صور

في الجنازات الملكية غالباً ما يتم تقرير ما يجب أن ترتديه أفراد العائلة المالكة من قبل، وتندرج الأزياء وفق بروتوكول اللباس الرسمي،الفساتين والتاييرات الممتدة تحت الركبتين، وتُعتبر في خانة المقبول من دون أي بهرجة أو مبالغة في الزينة، في حين يرتدي الرجال البزات العسكرية باستثناء المفصولين عن العائلة المالكة والمتنازلين عن حقوقهم.

ميغان ماركل Meghan Markle وكيت ميدلتون Kate Middleton- الصورة من موقع واشنطن بوست الالكتروني

 اتخذ اللون الأسود في مراسم جنازة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية طابعاً مليئاً بالحنين، وشكَّل مناسبة للتنافس بين ميغان القادمة لحضور المراسم وكيت ميدلتون التي حصلت مؤخراً على لقب أميرة ويلز؛ فالفستان الكاب الذي ارتدته دوقة ساسيكس ميغان ماركل «Meghan Markle» حمل توقيع ستيلا مكارتني «Stella Mccartney»، وقد سبق أن ارتدته في العام 2018 خلال حفل رسمي حضرته العائلة المالكة في قاعة رويال ألبرت هول.
تابعي المزيد: سر العصا التي كُسرت فوق تابوت الملكة إليزابيث ودُفنت معها

لقد كانت الجنازة مناسبة لإعادة اللحمة بين الأخوين؛ فلقد شُوهدت ميغان تتزين بأقراط اللؤلؤ التي أهدتها إياها الملكة الراحلة خلال خطوبتها إلى هاري. ونسَّقت قفازات سوداء، وانتعلت حذاءً من اللون نفسه.

ميغان ماركل Megan Markle- الصورة من موقع Today الالكتروني

ميغان استقرت خلال الجنازة قرب زوجها والأمير وليام وعائلته بطلب من الأخير. كما ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون «Kate Middleton» مرتدية فستاناً أسود على شكل معطف من تصميم ألكسندر مكوين «Alexander Mcqueen» سبق أن ارتدته في مناسبة فرحة إلى جانب الملكة، وقد تزينت بعقد ماسي متوهج يعود للملكة الراحلة، وقد سبق أن ارتدته الليدي ديانا. وقد اعتمرت قبعة سوداء وجوارب سميكة، وانتعلت حذاءً عالياً، وكانت كيت ارتدت الفستان نفسه بلون أبيض في يونيه الماضي خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة.
تابعي المزيد: ما هي قلعة وندسور المثوى الأخير للملكة الراحلة إليزابيث الثانية؟