تحديث Windows 11 يحتوي على شيء جديد للجميع.. فما هو؟

صورة من تحديث ويندوز 11
تعديلات ويندوز 11 الجديدة - الصورة من موقع The Verge
صورة من تحديثات ويندوز 11
تحديثات جديدة في ويندوز 11 - الصورة من موقع The Verge
صورة من تحديث ويندوز 11
صورة من تحديثات ويندوز 11
2 صور

عندما أطلقت شركة مايكروسوفت Windows 11 العام الماضي، كان من الواضح أن استخدامات الكمبيوتر الشخصي قد عادت من جديد في الانتشار والتطور، وهو ما دفع الشركة لتقديم ميزات جديدة للمستخدمين.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في أخبار التقنية، فقد ارتفع استخدام أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير خلال الوباء، وأصبح العمل الهجين هو الوضع الطبيعي الجديد للكثيرين في جميع أنحاء العالم، لكن نظام التشغيل الجديد لم يكن جاهزًا تمامًا للاستفادة من هذه التغييرات، وبدا Windows 11 وكأنه عمل قيد التقدم، أما الآن، مع تحديث Windows 11 2022، عادت Microsoft لتجعل هذه التجديدات تبدو أكثر اكتمالاً.

وأضافت مايكروسوفت تحسينات لويندوز 11 بشكل كبير خلال العام الماضي لدرجة أن التحديثات تبدو وكأنها تصل شهريًا الآن، ويعالج تحديث Windows 11 2022 الكثير من الشكاوى المبكرة التي كانت لدي حول الإصدار الأولي لنظام التشغيل من Microsoft، وقد حسّن عددًا كافيًا من الأجزاء التي تقدمت بها. وإذا كنت قلقًا من الترقية، فقد يكون التحديث هو الوقت المناسب للضغط على زر التثبيت، هذا إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعمه في المقام الأول.

ويتوفر تحديث Windows 11 2022 اليوم ويتضمن ميزات مثل مجلدات قائمة Start (ابدأ)، وتحسينات على Snap Layouts، وLive Captions عبر نظام التشغيل بأكمله، وإيماءات لمس أفضل، وحتى شريط تحكم Xbox جديد. كما يتضمن عددًا من تحسينات إمكانية الوصول ذات المغزى ويمثل تحولًا في طريقة تفكير مايكروسوفت في الميزات الجديدة.

وتعد مجلدات قائمة ابدأ أول تحسين واضح بمجرد الترقية إلى تحديث Windows 11 2022، ويمكنك سحب التطبيقات فوق بعضها البعض في قائمة "ابدأ" لإنشاء مجلدات وتثبيتها بحرية، كما أضافت Microsoft أيضًا القدرة على تغيير حجم المنطقة المثبتة حتى تتمكن من رؤية قدر أقل من موجز الملفات الموصى به والذي يظهر أسفل التطبيقات في قائمة ابدأ.

وقالت كريستينا كوهن، المديرة الإبداعية الرئيسية لنظام التشغيل Windows 11: "لقد قمنا بإصلاح شريط المهام تمامًا لنظام التشغيل Windows 11 وكان هناك الكثير من الأسباب للقيام بذلك.. نحن نعلم أن الأشخاص يريدون أن يكونوا قادرين على تثبيته على اليسار أو اليمين، أو تحريكه، وينحصر الأمر حقًا في تحديد أولويات الميزات بناءً على احتياجات عملائنا".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر