اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

والد جيجي حديد ينشر صور ابنتها احتفالاً بيوم ميلادها

محمد حديد مع عائلته- الصورة من حسابه في إنستغرام
محمد حديد مع عائلته- الصورة من حسابه في إنستغرام

احتفل رجل الأعمال محمد حديد بيوم ميلاد حفيدته كاي، ابنة عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد.


ونشر الجَد عدةَ صور ومنشورات للصغيرة وهي تلعب، وأيضاً بعض الصور التي تُظهر قالبَ الحلوى الذي أُعد خصيصاً للاحتفال ببلوغها عامها الثاني؛ إضافةً إلى صورة لها وهي في حضن والدتها، لكنه حرص على ألا تُظهر الصورُ ملامحَ الصغيرة.


وأرفق محمد حديد واحداً من المنشورات الثلاثة بتعليق كتب فيه: "مرت السنتين بسرعة كبيرة.. دعونا نستعد لعام ثالث مرح".


وأرفق منشوراً آخر بتعليق كتب فيه: "أتمنى أسعد يوم ميلاد لمصدر الفرح في عائلتنا، عامان من السعادة لا يمكنني الانتظار لرؤيتك حفيدتي، أمي تباركك من السماء.. مبروك جيجي وزين.. فيحميكما الله من أجل هذا الطفلة الصغيرة الجميلة والذكية".

جيجي تحاول إبعاد ابنتها عن السوشيال ميديا

لم تشارك "جيجي" سوى عدد قليل من صور "كاي" على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحدثت سابقاً عن إبعاد طفلتها عن دائرة الضوء.. وكتبت في رسالة مفتوحة تمت مشاركتها على تويتر في يوليو الماضي: "إلى المصورين والصحافة وحسابات المعجبين المحبوبين، تعلمون أننا لم نشارك أبداً وجه ابنتنا عن قصد على وسائل التواصل الاجتماعي.. نتمنى أن تتمكن من اختيار كيفية مشاركة نفسها مع العالم عندما تبلغ سن الرشد، وأن تعيش كطفولة طبيعية قدر الإمكان، من دون القلق بشأن الصورة العامة التي لم تخترها".

انفصال جيجي حديد وزين مالك

يُذكر أن عارضة الأزياء جيجي حديد قد ارتبطت بزين مالك عام 2015، ورحبت بابنتها الوحيدة منه في سبتمبر عام 2020.
وقد انفصل الثنائي بشكل نهائي في أواخر عام 2021، بعد أن أقدم "زين مالك" على ضرب والدتها "يولاندا حديد" خلال جدال دار بينهما، وعلى خلفية محاولة نشر صور ابنته في إحدى المجلات، بينما نفى زين بشدة ضرب والدة "جيجي"، في بيان لـ TMZ، إلا أنهما قد اتفقا حينها على أنهما سيحافظان على علاقة خاصة من أجل ابنتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»