ما حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد؟!

جيجي حديد
جيجي حديد - الصورة من وكالة رويترز
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو - الصورة من وكالة رويترز
جيجي حديد
ليوناردو دي كابريو
2 صور
ذكرت مجلة Page Six أن نجم هوليوود الشهير ​ليوناردو دي كابريو​ كان موجوداً في حفل إطلاق عارضة الأزياء ​جيجي حديد​ خط ملابسها الجديد في أحد الأماكن الخاصة بالاحتفال في مدينة نيويورك الأسبوع المنصرم.
كما نقلت المجلة عن مصدر خاص أن ليوناردو وجيجي، التي كانت مرتبطة بزين مالك، تعارفا مؤخراً من خلال أصدقاء مشتركين في نيويورك، الأمر الذي أشعل شرارة الإعجاب بينهما.
وفي السياق عينه ورد في تقرير موقع "Life and style"، نقلاً عن صديق مقرب من ليوناردو أنه التقى مؤخراً أكثر من مرة بجيجي حديد هذا الصيف.
وتابع المصدر بالقول: "هما يعرفان بعضهما البعض منذ عدة سنوات، إنهما منجذبان جداً لبعضهما البعض، فهي بالضبط النوع الذي يحبه من النساء، إنها رائعة"، ولكن استبعد أن تتحول العلاقة إلى علاقة جدية ورسمية.
أما مجلة People فقد نقلت عن مصادر مقربة من الثنائي أن دي كابريو وحديد "لا يتواعدان"، رغم مشاهدتهما سوياً في مدينة نيويورك.
كما ذكرت المجلة أن جيجي حديد لم تهتم بتأكيد الخبر أو نفيه، ومن المرجح أن تلك الأخبار قد تكون محض افتراءات وشائعات فقط.

ليوناردو دي كابريو يرتبط بعارضة أزياء

ليوناردو دي كابريو - الصورة من وكالة رويترز

وفي سياق متصل، وفي أعقاب الأخبار التي أفادت بانفصال نجم فيلم Titanic ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون بعد أربع سنوات معاً، لتنضم كاميلا إلى صفوف صديقات ليوناردو السابقات، انتشرت بشكل سريع أنباء عن قصة حب جديدة للنجم الحائز على جائزة الأوسكار، حيث شوهد نجم هوليوود وهو يخرج مع امرأة أخرى قبل ظهور أخبار انفصاله عن كاميلا مورون.
وذكرت صحيفة Daily Mail أن المرأة هي عارضة الأزياء ماريا بيريجوفا، وتبلغ من العمر 22 عاماً. في يوليو الماضي، شوهد ليوناردو، البالغ من العمر 47 عاماً- والذي يُقال إنه يفضل المواعدة تحت سن 25 عاماً- وهو مع ماريا بين مشاهير آخرين، خلال حفل على متن يخت فاخر في سانت تروبيز بجنوب فرنسا. وأفاد الموقع أن ماريا انطلقت إلى جنوب فرنسا بعد انفصالها عن زوجها أحمد مسعود عبدالحافظ البالغ من العمر 30 عاماً.
وفي مقابلة مع برنامج إذاعي أسترالي يوم الجمعة، لم تنكر بيريجوفا أنها على علاقة بنجم Titanic، بينما رفضت الإجابة عن أسئلة حول "دي كابريو"، إلا أنها أكدت أنها تحب فيلم Titanic. وقالت أيضاً: "من لم يشاهد الفيلم؟ وإذا لم تكن قد رأيته، فيجب عليك مشاهدته".
ثم دخلت "بيرجوفا" أيضاً في بعض التفاصيل الشخصية حول حياتها، وكشفت أنها تدرس لتصبح محامية في لندن بهدف تولي أعمال عائلتها في مجال الأدوية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».