المعاشات والتأمينات الاجتماعية توزع 4872 بطاقة "إسعاد" على المتقاعدين في دبي

المعاشات والتأمينات الاجتماعية توزع 4872 بطاقة "إسعاد" على المتقاعدين في دبي
المعاشات والتأمينات الاجتماعية توزع 4872 بطاقة "إسعاد" على المتقاعدين في دبي

تستعد الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية لتوزيع 4872 بطاقة "إسعاد" على المستحقين من المتقاعدين المسجلين لدى الهيئة، ومن المقرر أن يتم تنفيذ تلك الخطوة بالتعاون مع إحدى شركات التوزيع بحيث تضمن وصول البطاقات إلى المتقاعدين في منازلهم، وفقا لتوجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

بطاقة إسعاد للمتقاعدين في إمارة دبي

وحسبما ذكر في وام، أصُدرت بطاقة إسعاد للمتقاعدين في إمارة دبي، لكي تضمن للمستحقين الاستفادة من برامج الخصومات التي توفرها، فضلا عن تحسين جودة حياتهم ورفع مستوى المعيشة والرفاهية لدى المواطنين، بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي، حيث بلغ عدد البطاقات التي قدمتها شرطة دبي 23.034 بطاقة، وسيتم توزيعها على كبار المواطنين والمتقاعدين وأصحاب الهمم ومحدودي الدخل.

الجدير بالذكر، أن هذا التعاون المثمر بين شرطة دبي وهيئة تنمية المجتمع بدبي، وصندوق المعاشات والتأمينات الاجتماعية للعسكريين المحليين في إمارة دبي، وصندوق أبوظبي للتقاعد، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، جاء ليؤكد على تعزيز مفهوم التعاون في تقدم خدمات للمجتمع وأفراده تحت مظلة واحدة ملهمة.

من جانبه، صرح الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أنه انطلاقا من الجهود المتواصلة لتلبية احتياجات المواطنين وتعزيز الاستقرار الأسري، تم إصدار بطاقة إسعاد لكبار المواطنين والمتقاعدين وأصحاب الهمم ومحدودي الدخل، مؤكدا أن هذه الخطوة تعكس حرص القيادة على متابعة شؤون المواطنين.


ما هي بطاقة "إسعاد"؟

نسبة لاسمها فهي ليست بطاقة ربحية، وإنما تم إصدارها بهدف إسعاد الموظفين، وتعزيز ارتباطهم بالجهات التي يعملون بها، وتقوية الشعور بالخصوصية والانتماء، وتستهدف بدورها كبار المواطنين والمتقاعدين وأصحاب الهمم ومحدودي الدخل، وتوفر البطاقة لحاملها العديد من المزايا تتضمن خصومات في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والضيافة والترفيه والعقارات والمطاعم وغيرها.

منح بطاقة إسعاد للحاصلين على الإقامة الذهبية

في الـ18 من يوليو الماضي للعام الجاري، تقرر منح بطاقة "إسعاد" بشكل مجاني للحاصلين على الإقامة الذهبية الممتدة من 5 إلى 10 سنوات، تأكيدا من إمارة دبي على سعيها لتصبح أفضل مدينة للعيش عالميا.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر