بعد يوم من حضورها جنازة الملكة إليزابيث.. إصابة الملكة مارغريت بفيروس كورونا

الملكة مارغريت- الصورة من موقع Royal Central
الملكة مارغريت- الصورة من موقع Royal Central
الملكة إليزابيث والملكة مارغريت- الصورة من موقع Royal Central
الملكة إليزابيث والملكة مارغريت- الصورة من موقع Royal Central
الملكة مارغريت- الصورة من موقع Royal Central
الملكة إليزابيث والملكة مارغريت- الصورة من موقع Royal Central
2 صور
أعلن الديوان الملكي الدنماركي يوم الأربعاء إصابة ملكة الدنمارك "مارغريت" بفيروس كوفيد -19 للمرة الثانية هذا العام. وبناءً عليه، فقد ألغت رئيسة الدولة البالغة من العمر 82 عاماً، والتي تتولى العرش منذ نصف قرن، جميع إلتزاماتها لهذا الأسبوع.
وقال الديوان الملكي في بيان: "ثبتت إصابة الملكة بفيروس COVID-19 وهي مقيمة الآن في قصر فريدنسبورج. وبالتالي تم إلغاء أنشطة الملكة هذا الأسبوع. سيتم تنظيم حفل مساء الجمعة في قصر كريستيانسبورج للحكومة والبرلمان الدنماركي والأعضاء الدنماركيين في البرلمان الأوروبي مع ولي العهد وولية العهد".
هذا وقد تم تشخيص الملكة "مارغريت" بفيروس كورونا، مع العلم أنه تم تطعيمها ضد الفيروس التاجي، في فبراير من هذا العام، وأظهرت أعراضاً خفيفة في ذلك الوقت.

الملكة مارغريت وحضورها جنازة الملكة إليزابيث

جاءت إصابة الملكة "مارغريت" بعد يوم واحد من حضورها جنازة الملكة "إليزابيث" في لندن يوم الاثنين، وكانت واحدة من آلاف الضيوف الذين حضروا جنازة الملكة "إليزابيث" في كنيسة وستمنستر أبي يوم الاثنين. جلست بجانب ابنها، ولي العهد الأمير "فريدريك"، وبالقرب من العديد من الملوك الأوروبيين الآخرين الذين حضروا- بمن في ذلك الملك "كارل السادس عشر غوستاف" ملك السويد والملك "فيليب السادس" ملك إسبانيا.
حضرت "مارغريت" عدة مناسبات في لندن قبل جنازة الملكة "إليزابيث". ذهبت إلى قاعة وستمنستر يوم الأحد لتقديم احترامها، قبل حضور الجنازة يوم الاثنين. وفي وقتٍ لاحق يوم الاثنين، حضرت صلاة التكريم في كنيسة سانت جورج في وندسور مع مجموعة أكثر حميمية.
بعد وفاة صديقتها القديمة الملكة "إليزابيث"، أصبحت الملكة "مارغريت" أطول ملكة حاكمة في أوروبا والملكة الوحيدة في العالم. احتفلت بيوبيلها الذهبي في عطلة نهاية الأسبوع بعد وفاة الملكة "إليزابيث"، لكنها قلصت الاحتفالات وقادت لحظة صمت للملكة البريطانية الراحلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»