اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أخضر السيدات يستعد لمواجهة بوتان 24 سبتمبر الجاري

أخضر السيدات
أخضر السيدات يستعد لمواجهة بوتان 24 سبتمبر - الصورة من حساب إدارة الكرة النسائية بتويتر

أعلن حساب إدارة الكرة النسائية الرسمي على منصة "تويتر"، عن استعداد أخضر السيدات بقيادة المدربة الألمانية مونيكا ستاب لمواجهة منتخب بوتان المقرر إقامتها في أبها.

أخضر السيدات يواجه بوتان في أبها

ويستضيف أخضر السيدات منتخب بوتان في أبها، حيث سيخوض أمامه مباراتين وديتين عند الساعة السادسة مساءً يوم 24 سبتمبر الجاري.

موعد مباراة أخضر السيدات وبوتان

وبدأ المنتخب السعودي الأول للسيدات معسكرًا إعداديًا في أبها، وسيستمر حتى يوم 29 سبتمبر الجاري، حيث تطمح مونيكا ستاب في تجهيز اللاعبات جيدًا، خاصة أن مواجهتي بوتان دوليتان، وستجعل الأخضر قريبًا من دخول تصنيف "فيفا".

قائمة المنتخب

وضمت المدربة الألمانية مونيكا ستاب 24 لاعبة، وهن؛ في حراسة المرمى؛ لمى العنزي، منى عبدالرحمن، سارة خالد وليلى علي، وفي الدفاع؛ أثير خالد، بيان صدقة، لين المحمد، لانا عبدالرزاق، تالة الغامدي، رغد مخيزن وأسرار الشيباني.

كما ضمت في قائمة أخضر السيدات، كلًا من في خط الوسط؛ فرح جفري، ليان جوھري، مريم التميمي، نورة البراھيم، رغد حلمي، سارة حمد وصبا توفيق، وفي الهجوم؛ البندري مبارك، تقية رشوان، تھاني الزھراني، جوري طارق، داليا أبو لبن ومباركة الصيعري.

27 لاعبة بمعسكر أخضر السيدات

وفي وقت سابق، كانت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات قد غادرت إلى النمسا للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي بدأ في مدينة سالفدن ويستمر حتى 7 سبتمبر المقبل.

وضمت قائمة أخضر السيدات الذي تقوده المدربة الألمانية مونيكا ستاب 27 لاعبة هن: لمى العنزي، منى عبدالرحمن، سارة خالد، ليلى علي، أثير خالد، بيان صدقة، لين المحمد، لانا عبدالرزاق، تالة الغامدي، حصة السعدالله، رغد مخيزن، فرح جفري، ليان جوهري، مريم التميمي، نورة البراهيم، رغد حلمي، سارة حمد، صبا توفيق، مباركة الصيعري، البندري مبارك، تقية رشوان، الجوهرة السياري، تهاني الزهراني، جوري طارق، مشاعل الحربي، أسرار الشيباني وداليا أبو لبن.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب، السعودية دنى رجب كمساعدة للألمانية ستاب، بجانب المساعدة الألمانية مارشيا مونرو ومواطنتها نادين بول مدربة حارسات المرمى، ومحللة الفيديو الهولندية مارلين ويسنك.

ويحرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على توفير كل الإمكانيات في سبيل الحفاظ على تصاعد الأداء الذي أظهرته اللاعبات خلال المسابقات اللاتي يشاركن بها رسميا والمباريات الودية أيضا، ومن أجل تحقيق الإنجازات لكرة القدم النسائية، والاستفادة القصوى من معسكر النمسا، الذي يتخلله بعض المباريات الودية لرفع المستوى الفني واللياقي للاعبات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر