فتى الأحلام الأرستقراطي.. شكران مرتجي تنعي هشام سليم 

هشام سليم - صورة من حساب محمود البزاوي على فيسبوك
هشام سليم - صورة من حساب الفنان محمود البزاوي على فيسبوك
شكران مرتجي - صورة من حسابها على انستغرام
شكران مرتجي - صورة من حسابها على انستغرام
هشام سليم - صورة من حساب محمود البزاوي على فيسبوك
شكران مرتجي - صورة من حسابها على انستغرام
2 صور
عبرت النجمة السورية شكران مرتجي، عن حزنها الشديد لوفاة النجم الراحل هشام سليم، الذى توفي ظهر اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشرت شكران مرتجي، رسالة في منشور بحسابها الشخصي على انستغرام، عبرت فيها عن أسفها لوفاة هشام سليم، قائلة: «وأنطفئ ضوء آخر في الحلمية البرنس هشام صالح سليم أمير ليالي الحلمية.

وتابعت في نعيها للراحل هشام سليم: «حزينة أنا اليوم لرحيلك لرحيل جزء جميل من ذاكرتي ...فتى الأحلام الجميل الأرستقراطي القريب للقلب لايشبه إلا الأمراء، هشام صالح سليم لم يكن عابراً في الدراما بل كان خاصاً، البقاء لله تعازيي الحاره لأحبته وعائلته وأصدقائه، رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه، أسألكم الدعاء له والفاتحة».
وتوفي الفنان هشام سليم، ظهر اليوم، عن عمر ناهز 64 عامًا. بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأعلن الفنان هشام سليم، فى مايو الماضى، عن إصابته بمرض السرطان من خلال تسجيل صوتي تم عرضه فى أحد البرامج.

وتنوعت أدوار هشام سليم وفي كل منها أثبت موهبته الكبيرة وبراعته فى تجسيد الشخصيات المختلفة وقدرته على انتقاء أدواره في كل مراحل عمره، دائماً تراه طبيعياً حقيقياً دون تكلف أو تصنع لذلك يدخل قلب وعقل المشاهد بسهولة.

الظهور السينمائي الأول لـ هشام سليم كان فى فيلم «إمبراطورية ميم» 1972، ثم شارك في فيلمي «أريد حلًا» 1975، و«عودة الابن الضال» 1976.

درس هشام سليم المولود في 27 يناير من العام 1958 في معهد السياحة والفنادق وتخرج فيه عام 1981 ثم درس الفن في الأكاديمية الملكية بلندن من خلال دراسات حرة ودرس أيضًا اللغة الفرنسية.

بدأ في العمل التليفزيوني في أواخر ثمانينيات القرن العشرين وقدم مسلسلات «الراية البيضا، ليالى الحلمية، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، أماكن فى القلب، لقاء على الهواء».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»