اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: "طفلة" باريس هيلتون مفقودة.. ومكافأة كبيرة لمن يجدها

باريس هيلتون- الصورة من وكالة رويترز
باريس هيلتون- الصورة من وكالة رويترز
نشرت النجمة العالمية باريس هيلتون فيديو كشفت من خلاله، أن كلبتها من فصيلة الشيواوا، واسمها دياموند بيبي، فُقدت منذ نحو 10 أيام.
ويُظهر الفيديو عدة لقطات للكلبة الخاصة بباريس هيلتون، والتي عُرف عنها بأنها ابنتها، وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه، أنها ستقدّم مكافأة كبيرة لمن يساعدها في إيجادها.
وكتبت هيلتون: "أحتاج أن تعود طفلتي".. كما أرفقت بريدها الإلكتروني بالتعليق لمن قد يعرف أيَّ شيء حول مكانها؛ واعدةً متابعيها، أنه لن يتم طرح أيّ سؤال على من يعيد الكلبة، وحددت المنطقة التي فُقدت فيها الكلبة.
وكانت باريس هيلتون قد صرحت في بداية العام، بأن هدفها بعد الزواج وفي عام 2022، هو أن تكون أماً.
وقالت النجمة البالغة من العمر 40 عاماً، إنها تطمح بأن يكون لديها "طفلان أو ثلاثة"، وتحديداً توأمان أولاً، يكون بينهما صبي؛ لأنها لطالما تمنت أن يكون لديها أخٌ أكبر منها يحميها.
وعلى ما يبدو؛ فإن إجراءات الحمل قد حضّرت لها النجمة سابقاً؛ إذ كانت قد خضعت لعملية سحب بويضات وإخصاب خارج الرحم؛ أي في المختبر، ما يُعرف بالـIVF؛ أيْ التلقيح الصناعي.
وتزوجت النجمة الأمريكية باريس هيلتون، من رجل الأعمال كارتر ريوم، في 11 من نوفمبر 2021، في حفل أُقيم في منزل جدها الراحل بيل إير، الذي تبلغ قيمته 75 مليون دولار، وبحضور العديد من النجوم.
وزارت دبي برفقة زوجها كارتر ريوم؛ لاستكمال شهر العسل الخاص بهما، والذي استغرق 8 أسابيع، وذلك بعد أن كانت قد تنقّلت بين العديد من البلدان قبل ذلك، مثل: المالديف، وبورا بورا، ولندن.
ونشرت النجمة العديدَ من الصور لهما وهما في الصحراء ويركبان على الجمل؛ إضافة إلى صور لهما في فندق الهيلتون، وأرفقت النجمة الصور بتعليق ذكرت خلاله، أن دبي هي محطتها الأخيرة في شهر العسل.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»