اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تامر حسني يستجيب لجمهوره ويطرح أغنية «حياتنا» 

تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
طرح النجم تامر حسني، أحدث أعماله الغنائية والتي قدمها في آخر أفلامه، فيلم «بحبك»، والتى تأتي تحت اسم «حياتنا»، موضحًا أسباب تأخير طرح الأغنية.

وقال تامر حسني في منشور مُطول عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «جمعه مباركه على الجميع، بما انكم كل شويه تحطولي صورة عمر و سلمى ٢ بتاعة مشهد فين الساعه و تقولولي فين حياتنا و هتجوزك».

وعن سبب تأخير طرح الأغنية قال تامر حسني: «تأخير اغنية حياتنا حصل عشان الاغنيه فيها اجزاء شبه احداث الفيلم و اجزاء بتتكلم عن الدنيا و حياتنا بشكل عام عشان كدا استخدمنا اجزاء منها فقط في فيلم بحبك».

واختتم نجم الجيل حديثه قائلًا: «المهم بقى بما انكم عايزينها كامله روحت المونتاچ و الاستاذ عمرو عاكف مشكور فضى وقته و رجع اشتغل فيها تاني عشان خاطركم هنزلهالكم كامله ان شاء الله النهارده، حياتنا من فيلم بحبك، و قريباً ان شاء الله اغنية هتجوزك كامله، طلباتكم أوامر يا عسليات».



تامر حسني كان قد أحيا حفلاً غنائياً، أواخر أغسطس الماضي، في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة حفلات فورها. وقدم تامر حسني خلال الحفل، مجموعة من أغاني ألبومه الجديد الذي طرح مؤخراً " عشأنجي"، وغيرها من أغانيه القديمة، وسط تفاعل كبير من قبل محبيه والجمهور الذي حضر الحفل.

وشارك تامر حسني، حينها مجموعة من صور الحفل، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، وعلق قائلاً «حفل اسطوري مع جمهور جده العظيم في السعوديه كل الشكر لكم».

يذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسني هي فيلم «بحبك»، والذي يشهد أول تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».