اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منى زكي بالفيديو: بدايتي الفنية "صعبة" والبعض يراني لا أصلح للتمثيل

منى زكي - الصورة من حسابها على إنستغرام
منى زكي - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة منى زكي عن المواقف الصعبة التي واجهتها في بداية مشوارها الفني، مؤكدة أن البعض كان يعتبرها مجرد فتاة محظوظة لا تملك الموهبة ولا تستطيع ممارسة مهنة التمثيل، وتذكرت كيف فشلت في اختبار الكاميرا أمام المخرج محمد خان أثناء التحضير لفيلم "أيام السادات" مشيرة إلى أنها قامت بالدور بعد إصرار بطل الفيلم أحمد زكي.

منى زكي - الصورة من حسابها على إنستغرام

وتابعت منى زكي في الجزء الثاني من حوارها مع النجم أمير كرارة لبرنامج سهرانين: في بداياتي ناس كتير كانت شايفة إني لا أصلح للتمثيل، وإني محظوظة لكن مش ممثلة كويسة ولا حاجة، الدنيا مكانتش وردي.

وأضافت: في فيلم السادات عملت 3 اختبارات كاميرا ولم يقتنع بي المخرج محمد خان، ولكن النجم أحمد زكي أصر على إسناد الدور لي ورضخ محمد خان وقتها، وبعدها طلب التعاون معي أكثر من مرة.

وأشارت منى زكي إلى أنها تحب مشاهدة معظم الأفلام القديمة "الأبيض والأسود"، مثل "صغيرة على الحب" و"الزوجة 13" و"دعاء الكروان"، إضافة للأفلام الكوميدية ولا سيما للفنان إسماعيل ياسين، كما أن ابنتها بدأت في سماع أغاني أم كلثوم العام الماضي.

وتابعت منى زكي: بنتي بتقول بتتبسط بالأفلام القديمة بس بحس أنها مش مبسوطة، وفيلم "الزوجة 13" تشبه قصة شهرزاد وشهريار ولكن الفيلم قدمها بطريقة "مودرن" حينها".

وأوضحت أنها تحب أغاني الفنان عبدالحليم حافظ مثل "قارئة الفنجان" و"أسمر يا اسمراني"، وطلب منها "كرارة" غناء أغنية "أسمر يا اسمراني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».