اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نهال عنبر بالفيديو: هشام سليم تنبأ بموعد وفاته.. باليوم والساعة والدقيقة

هشام سليم - الصورة من أرشيف المحرر

كشفت الفنانة نهال عنبر المسؤولة عن ملف الرعاية الصحية لنجوم الفن بنقابة المهن التمثيلية، عن موقف غامض حدث قبل وفاة النجم هشام سليم، مؤكدة أن الراحل أخبر شقيقه خالد وزوجته الفنانة يسرا بموعد وفاته يوم 22 سبتمبر، كما ظل يردد عبارة "تن تن" ولم يفهموا مغزاها إلا عقب وفاته في تمام الساعة العاشرة إلا عشر دقائق.

هشام سليم - الصورة من أرشيف المحرر

تابعت نهال عنبر في مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" من تقديم تامر أمين: هشام سليم قال لأخيه والمقربين أنا همشي يوم 22، وبعدها قال Ten Ten مكناش فاهمين في الأول، بعدين فسرناها لما أتوفى الساعة عشرة إلا عشرة.

وأضافت نهال عنبر: وبالفعل تحقق ما تنبأ به، وكشفت أن الجميع كان علم بأن هشام في لحظاته الأخيرة منذ يوم الأربعاء، والجميع استعد، بعد تأكد تأخر الحالة الصحية له.

وتابعت الفنانة نهال عنبر: إن الفنان الراحل هشام سليم، رحل في هدوء، وطوال حياته لم يتسبب في مشكلة لأحد، وقدم للفن الكثير وسيتم تكريم اسمه في مهرجان القاهرة للدراما في العام المقبل.

ولفتت إلى أن الراحل كان راقياً، وجميلاً، وكان خفيفاً في حياته، وخفيفاً في وفاته، والجميع شارك في تشييع الجثمان.

وأشارت إلى أن مهرجان القاهرة للدراما انتهى، ولولا الانتهاء لكان هناك تكريم كبير له، ولكن الراحل كان مسيرة من العطاء والمحبة من الجميع.

ورحل الفنان هشام سليم عن عالمنا صباح الخميس 22 سبتمبر عن عمر ناهز 64 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان، وشيعت جنازة الفنان هشام سليم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من النجوم، وأعلنت أسرته الاكتفاء بقبول العزاء أمام المقابر تنفيذاً لوصيته بعدم إقامة سرادق عزاء له بعد وفاته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»