اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مراهقة تدخل موسوعة غينيس عقب ارتدائها 22 جوربا في قدم واحدة خلال 30 ثانية

مراهقة تدخل موسوعة غينيس بعد ارتدائها 22 جوربا في 30 ثانية - الصورة من cbcnews
مراهقة تدخل موسوعة غينيس بعد ارتدائها 22 جوربا في 30 ثانية - الصورة من cbcnews

نجحت مراهقة تدعى "كارولينا كروز" بالغة من العمر 14 عاما، في تحقيق رقما قياسيا في عالم غينيس، كونها ارتدت 22 جوربا في قدم واحدة خلال مدة زمنية قدرها 30 ثانية فقط، ووفقا لتصريحاتها فقد ذكرت ذات الـ14 عاما القاطنة في "كالجاري" أنها بدأت في تدريب نفسها لكي تكسر الرقم القياسي السابق لـ"عارف بن عبدالحليم" من الهند، والذي نجح في ارتداء 19 جوربا في قدم واحدة للفئة أقل من 16 عاما.

ووفقا لما ذكرته "كروز" خلال حوار صحفي لها مقابلة على موقع Calgary Eyeopener، فقد أشارت إلى أن الأمر غاية في السهولة إلا أنه يتطلب الممارسة، موضحة أنه عليك فقط التركيز على ارتداء الجوارب والاستمرار في ذلك، بحيث يمكن البدء في ارتداء جورب واحد فقط، الجدير بالذكر أن كروز حصلت على الشهادة الرسمية من غينيس للأرقام القياسية هذا الأسبوع، ولكنها بالفعل سجلت الرقم القياسي الجديد في الـ27 أغسطس الماضي.

وخلال تصريحاتها أوضحت "كروز" أنها خاضت تلك التجربة على إثر حبها لقراءة كتب غينيس للأرقام القياسية، مشيرة إلى أنه سيكون من الممتع محاولة كسر أحدها، وأن توثق إنجازا لها يكتب بين صفحاته، قائلة "سيكون شيئًا لطيفًا فقط بالنسبة لي أن أحصل على رقم قياسي في موسوعة غينيس".

وعند الحديث عن العقبات التي واجهتها لدخول هذا التحدي، أشارت إلى أن نجاح الأمر توقف على طريقة اختيار الجوارب المناسبة ذات الجودة العالية، وكيفية ارتداء الجوارب بشكل يجعلك تكسر الرقم القياسي ويظهر بشكل واضح ومرئي للجميع خلال تسجيله في المقطع المصور الذي سيرسل لموسوعة غينيس للنظر فيه.

فيما قالت والدة "كروز" تعبيرا عن سعادتها بإنجاز ابنتها " لقد كان من الممتع رؤيتها وهي تحقق هذا الإنجاز، لأنه عندما ترى أطفالك يحاولون تجربة أشياء جديدة، فهي طريقة جيدة يمكن خلالها توصيل رسالة تقول فيها أن أي شخص يمكنه تحقيق أهدافه، إذا ركز عليها".
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر