اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عادل إمام لا يزال هدفا للشائعات وتشكيك في صحة آخر تسجيل صوتي له.. فيديو

عادل إمام - الصورة من حسابه على انستغرام
عادل إمام - الصورة من حسابه على انستغرام

رغم تداول تسجيل صوتي للنجم عادل إمام للرد على الشائعات الأخيرة حول إصابته بمرض الزهايمر، جدد الإعلامي محمد الباز التشكيك في الوضع الصحي لنجم الكوميديا، وأبدى ملاحظة حول التسجيل المتداول متعلقة بنفي عادل إمام لشائعة وفاته، وهي قديمة جدا، بينما كان يتوجب عليه الرد على شائعة المرض.

عادل إمام - الصورة من حسابه على انستغرام

الباز حاول اختيار كلماته بعناية ووجه الشكر لبرنامج ET بالعربي الذي عرض التسجيل الصوتي لعادل إمام، وقال إنه لا يشكك في صوت عادل إمام ولكن يشك أن الكلام داخل التسجيل "قديم"، وكرر طلبه بضرورة اجراء عادل إمام مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة مع أي برنامج توك شو لينفي صراحة التسريبات الأخيرة حول إصابته بمرض الزهايمر، ويوضح حقيقة عودته للسينما ببطولة فيلم "الواد وأبوه" مع ابنه محمد إمام.

وتدارك الباز موقفه مؤكدا أن التسجيل الصوتي رغم المونتاج الكثير جعله مطمئنا "قليلا" على عادل إمام، ولكن لحسم الأمر يجب نشر مقطع فيديو لعادل إمام يتحدث فيه صراحة عن شائعة المرض وليس الوفاة، أو يقوم بمداخلة هاتفية على الهواء مباشرة يؤكد فيها أن القصة كلها مجرد شائعات.

يذكر أن اسم الفنان عادل إمام تصدر ترند الأكثر بحثا، بعد تداول أنباء عن إصابته بمرض الزهايمر، وسط دعوات متزايدة تطالب عائلته بضرورة توضيح الحقيقة وترتيب ظهور إعلامي يرد فيه بنفسه على كل الشائعات المتداولة عن حالته الصحية، ولكن شقيقه رفض الفكرة مؤكدا أن عادل لا يظهر لجمهوره إلا عبر أعماله الفنية فقط، وفي الوقت نفسه أكد الإعلامي محمد الباز أن "الزعيم" لم يعد يملك هاتفا محمولا نظرا لطبيعة مرضه، وأن الردود المنشورة على لسانه بوسائل الإعلام مصدرها الحقيقي شقيقه.

المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام كشف لأول مرة رد فعل الأخير على شائعة إصابته بالزهايمر، وشرح لأول سبب غياب عادل عن الإعلام رغم أن ظهوره ولو لدقيقة واحدة سيقضى على كل الشائعات، وقال عصام في مداخلة هاتفية لبرنامج " كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON E، أنه كان برفقة الزعيم اليوم وكانا يتحدثان ويمزحان، قائلاً: «كنا قاعدين بنتكلم النهارده وبنهرج، وبيقولي يا عصام ده موتونى قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تانى؟».

تابع قائلًا: الواحد مل من الشائعات، وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه؟.

وعن سماع عادل إمام أنباء إصابته بالزهايمر، قال عصام: هو مش متابع السوشيال ميديا كتير، لكن سألنى أنت ليه بتطلع ترد وتتكلم عنى؟ قلت له لما يقولوا عندك زهايمر لازم اطلع وأرد، قال لى هترد على إيه؟ إذا كان موتونى قبل كده خمس أو ست مرات».

وعن سبب عدم خروج عادل إمام لطمأنة الجمهور، قال: مش من طبعه الظهور، هو قليل الظهور في البرامج والمداخلات، وهو عنده مبدأ طول حياته إن أعماله اللي تتكلم.

وأوضح عصام إمام أن العائلة كانت تنزعج فى الماضى من مثل هذه الشائعات، لكن الآن بات الأمر عادياً، قائلاً: عادل إمام لو دخل مستشفى مش بس مصر اللي هتعرف العالم كله هيعرف، والمرض مافيهوش حاجة نخبيها عشان نخاف منها.

بنفس الوقت حاول الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، طمأنة الجميع على حالة عادل إمام قائلا: صحته زي الفل، والزعيم يحيى حياة سعيدة مع أسرته وأحفاده ولو أن هناك شيء ما لن نخبئه.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد: واحد من الزملاء كان في زيارة إلى الزعيم عادل إمام ليلة أمس وقالي الزعيم بيسأل عليك.

ولفت الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إلى أن الفنان عادل إمام تواصل معه منذ نحو أسبوعين ليطلب شيء ما.

وناشد نقيب المهن التمثيلية، مروجي الإشاعات، قائلا: اهدوا شوية «خدوا إجازة من اللي بتعملوه، وهتستفادوا أيه من الشائعات؟».

على الضفة الأخرى تمسك الإعلامي محمد الباز بصحة تصريحاته السابقة عن إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر، وأشار إلى أن كل التصريحات المنسوبة لعادل إمام للرد على الخبر غير صحيحة لأن "الزعيم" لا يمتلك فى الوقت الحالى تليفونا شخصيا ولا يرد على المكالمات.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، المُذاع عبر فضائية «النهار»: عادل إمام لو بخير ومعندوش زهايمر، وحالته الصحية تسمح، لماذا يطوف ناس تدّعى أنه بخير، ومكالمة بسيطة وتخلص الحكاية، لكن عادل إمام لم يظهر ولم يتواصل مع أحد، وحتى آخر صورة نشرت لعادل إمام مع إيهاب رمزى، وقيل إنها أحدث ظهور له، تبين أن الصورة من أكثر من سنة.

ورد الإعلامى محمد الباز على من يدّعون التواصل مع عادل إمام، قائلا: عادل إمام معهوش تليفون، ولو حد ادعى أنه عمل اتصال به، فعادل إمام لا يستخدم التليفون الآن»، متسائلا: «هل عدم وجود تليفون بأمر الأطباء؟.

وأشار: آخر زيارة لأسرة الزعيم عادل إمام كانت لفرنسا وجميع أفراد الأسرة ذهبوا لكن الزعيم لم يذهب معهم»، مضيفا: «منذ أشهر كان زواج ابنة شقيق الزعيم عادل إمام المنتج عصام إمام، ولم يحضر عادل إمام الفرح ووقتها قالوا إنه يخشى من الزحام بسبب كورونا رغم أن كورونا كانت شبه انتهت في ذلك الوقت، وكان من الممكن أن يحضر ويجلس فى مكان بعيدا عن الزحام».

وأكد الباز أن المعلومات صادرة عن مقربين زاروا الفنان، وأكدوا ظهور أعراض الزهايمر عليه، والتى تمثلت فى نسيانه لأحداث وأسماء وحاجات من حياته وأن ذاكرته تأثرت كثيرا».

واختتم: سأكون من أسعد الناس إذا كان كلامى غير صحيح، وسأكون من أسعد الناس إذا استأنف الزعيم عادل إمام نشاطه الفنى كما قيل خلال الساعات الماضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»