اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد حلمي يعلن إصابته بفيروس كورونا.. الأعراض شديدة

أحمد حلمي - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد حلمي - الصورة من حسابه على إنستغرام

أعلن الفنان أحمد حلمي، إصابته بفيروس كورونا، مؤكداً تواجده في العزل الصحي المنزلي بعد ظهور المسحة الطبية إيجابية، وطالب الجميع بتوخي الحذر مؤكداً أن الأعراض شديدة.

وظهر حلمي في بث مشترك مع عدد من أصدقائه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وهو نائم على السرير، وكشف عن إصابته بفيروس كورونا، ويعاني من الأعراض الشديدة للمرض متسائلاً: "أنا ليه يجيلي كورونا".

وأضاف أنه يقضي فترة العزل المنزلي بعد أن جاءت نتيجة المسحة والتحاليل الطبية إيجابية.

وتواجد حلمي في الفترة الأخيرة بكواليس التحضير لأول عمل مسرحي سيقدمه بعد قطيعة دامت 20 عاماً، وكان من المقرر البدء في عرضه مع الليلة الأولى من العام 2023.

حلمي تعاقد مع المنتج حمدي بدر؛ لتجسيد بطولة عمل مسرحي ضخم يتم عرضه ليلة رأس السنة الميلادية 2023 بمصر، ورغم تكتم تفاصيل العرض، إلا أن حلمي كعادته ترك إشارات يفهم منها الجمهور بعض المعلومات عن عمله المرتقب، حيث حرص أثناء توقيع العقد على إظهار غلاف رواية تنتمي إلى روائع المسرح العالمي، وحرص حلمي على إخفاء اسم الرواية ومؤلفها بيديه.

وكانت آخر الأعمال المسرحية التي شارك فيها النجم أحمد حلمي هي «حكيم عيون» مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي كان فيلم "واحد تاني" الذي عرض في العام الحالي، وشارك في البطولة كل من روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، عمرو وهبة، محمد التاجي، نور إيهاب، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»