اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جيجي حديد في إيطاليا مع ليوناردو دي كابريو.. وزين مالك يلغي متابعتها

جيجي حديد
جيجي حديد - الصورة من وكالة رويترز
ذكر موقع ET الأمريكي أن النجم ليوناردو دي كابريو يمضي حالياً بعض الوقت في ميلانو مع عارضة الأزياء الأمريكية، من أصل فلسطيني جيجي حديد التي تتواجد هناك من أجل أسبوع الموضة في ميلانو، ما يؤكد أن العلاقة بينهما تتخذ منحى جدياً.
وكانت العلاقة قد ظهرت للإعلام بعد أن تم رصد الثنائي لأول مرة في كاسا سيبرياني في مدينة نيويورك مؤخراً.
وأكدت مجلة People وجود علاقة عاطفية تجمع ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للثنائي أثناء حفل أقيم في مدينة نيويورك.
ونقلت عن مصدر مقرب من الثنائي قوله "يشبهان بعضهما البعض ويقضيان وقتاً ممتعاً"، وأنه على الرغم من أن ليوناردو أنهى علاقته منذ مدة قصيرة بحبيبته عارضة الأزياء كاميلا مورون إلا أنه يواعد جيجي حديد في الوقت الحالي.
وأضاف المصدر أن علاقتهما في نفس الدوائر وسيريان بعضهما البعض في الأحداث والمطاعم والتجمعات كما كانا دائماً، إلا أن ما كان يبعد فكرة تواصلهما أنهما كانا مرتبطين، ولكن بعد انفصال ليوناردو بدأت علاقته بجيجي تأخذ منحى آخر.
كما أشار المصدر إلى أن الثنائي لا يرغبان في إعطاء مسمى لعلاقتهما في الوقت الحالي أو الإعلان عنها قبل أن يتأكدا من مشاعرهما خاصة وأن النجم لا يريد أن تصبح علاقته الرومانسية مع جيجي حديد استعراضاً، بل يريد للأمور أن تأخذ وقتها الكافي.
وكانت مجلة Page Six قد ذكرت أن نجم هوليوود الشهير ​ليوناردو دي كابريو​ كان موجوداً في حفل إطلاق عارضة الأزياء ​جيجي حديد​ خط ملابسها الجديد في أحد الأماكن الخاصة بالاحتفال في مدينة نيويورك.
كما نقلت المجلة عن مصدر خاص أن ليوناردو وجيجي، التي كانت مرتبطة بزين مالك، تعارفا مؤخراً من خلال أصدقاء مشتركين في نيويورك، الأمر الذي أشعل شرارة الإعجاب بينهما. وفي السياق عينه ورد في تقرير موقع "Life and style"، نقلاً عن صديق مقرب من ليوناردو أنه التقى مؤخراً أكثر من مرة بجيجي حديد هذا الصيف.

زين مالك يلغي متابعته لجيجي حديد


وكانت جيجي حديد قد احتفلت منذ أيام بذكرى ميلاد ابنتها كاي من النجم زين مالك.
واحتفلت النجمة ببلوغ ابنتها عامها الثاني بنشر صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعبر خاصية الستوري، وقامت بالإشارة إلى حبيبها السابق ووالد طفلتها على الصورة كما كتبت :"ملاكنا أكملت عامها الثاني".
واللافت أن زين مالك لم يقم بأي رد فعل على الصورة، بل على العكس قام النجم بإلغاء متابعته لجيجي، في حين لم تقم هي بنفس الفعل.

انفصال جيجي حديد وزين مالك

ثارت قضية انفصال النجم زين مالك، عن عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، جيجي حديد، ضجة كبيرة، خاصة أن السبب الأساسي لهذا الانفصال كان اعتداء النجم بالضرب على والدة جيجي يولندا فوستر.
وقد ذكرت وسائل إعلام عالمية حينها أن النجم متهم بـ4 قضايا جنائية في خلافاته الأخيرة مع العارضة السابقة يولاندا حديد.
وورد في تفاصيل التهم، وبحسب إحدى الوثائق، أن زين مالك أقر بالذنب في التهم الموجهة إليه، وكشفت التحقيقات أن الخلاف وقع في منزل الأخير وجيجي، في بنسلفانيا في أيلول/سبتمبر من العام المنصرم.
وقد تم وضع زين تحت المراقبة لمدة 90 يوماً لكل تهمة، أي لمدة عام للتهم الأربعة،إضافة إلى إلزامه بحضور دورة مكثفة للتحكم بالغضب.
ونشرت بعض الصحف الأمريكية تسريبات من تحقيقات الشرطة مفادها أن زين دفع يولندا باتجاه الخزانة طالباً منها الابتعاد عن ابنته وقام بشتمها، كما أنه هاجم جيجي على الهاتف، إذ إنها لم تكن في المنزل في ذلك الوقت، وطلب منها أن تقف بوجه والدتها التي حاولت تسريب صورة ابنتهما للصحافة من دون علمهما، في الوقت الذي يحرص فيه هو على توفير أكبر قدر من الخصوصية لابنتهما.
ولكن الأزمة ظهرت للعلن بعد أن انتشرت أخبار عن تعرض يولاندا فوستر للضرب من قبل زين مالك، وأنها تفكر في تقديم بلاغ ضده للشرطة،فاعتبر الأخير أن يولندا هي من قامت بتسريب الأخبار للصحافة، فنشر بياناً خاصاً على صفحته في تويتر قال فيه: إنه دائماً ما يحرص على الخصوصية في حياته، ويسعى مؤخراً لتوفير مساحة آمنة وخاصة لابنته الصغيرة.
وأشار إلى أن خلافاً ما وقع بينه وبين أحد أفراد الأسرة التي حضرت إلى منزله رغم غياب ابنتها، وقد حاول الحفاظ على سرية الأمور العائلية إلا أن الأمر وصل إلى الصحافة.
كما أكد أنه رغم كل ما حصل، فإن هدفه هو حماية ابنته وتأمين الخصوصية التي تستحقها لها.
يشار إلى أن جيجي حديد ارتبطت بزين مالك عاماً عام 2015، وأنجبت ابنتها الوحيدة منه في أيلول / سبتمبر عام 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»