إلتون جون يغني في البيت الأبيض وجو بايدن يكرمه بوسام رفيع

إلتون جون في البيت الأبيض
إلتون جون في البيت الأبيض -الصورة من حساب النجم على إنستغرام
أحيا النجم العالمي إلتون جون حفلاً غنائياً في البيت الأبيض بعد أن تلقى دعوة من الرئيس الأمريكي جو بايدن، وجاءت هذه الدعوة بعد أن كان المغني قد رفض سابقاً دعوات عدة أرسلها له الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب لإقامة حفل في البيت الأبيض.
ودُعي إلى الحفل الذي أحياه النجم نحو ألفي شخص، وكان من بين الحاضرين -بحسب بيان البيت الأبيض- الحائزة جائزة نوبل للسلام ملالا يوسفزاي وبطلة التنس السابقة والناشطة بيلي جين كينغ كانتا.
وذكر بيان البيت الأبيض أن الهدف من الحفل هو الاحتفاء بقدرة الموسيقى على التوحيد.

وعزف نجم البوب البريطاني البالغ من العمر 75 عاماً على البيانو في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، وقال جون ممازحاً وهو يصعد على المسرح لتأدية أغنية «يور سونغ» «1970»: «لا أعرف ماذا أقول، يا له من مكان متواضع!»، مضيفاً: «لقد أحييت حفلات سابقة في أماكن جميلة، لكنَّ هذا المكان هو ربما الأفضل بينها»، أما بايدن فعلق: «من المؤكد أنَّ موسيقى إلتون جون غيرت حياتنا».
وتحدث إلتون جون بدوره عن أهمية مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز، وشكر الولايات المتحدة على دورها في محاربته.
وبعد ذلك، وختام الحفل، كرَّم الرئيس الأمريكي جو بايدن النجم البريطاني إلتون جون بمنحه وسام العلوم الإنسانية الوطنية لتمكين الأشخاص من النضال للعدالة، وشكر المغني بايدن على الدعوة، وأشاد كذلك بالرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش.
وبدت الدهشة على وجه السير إلتون لدى تلقيه الميدالية التي لم يكن يتوقعها، قائلاً: «لم أشعر يوماً بالدهشة، لكنني متفاجئ اليوم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»