اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هذا ما قاله عبدالله التركماني عن "مفتاح صول"

عبدالله التركماني- الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالله التركماني- الصورة من حسابه على الانستغرام

بثَّ الفنان عبدالله التركماني "بوستراتٍ" خاصة بمسلسله الجديد، الذي يحمل عنوان "مفتاح صول".
وعلَّق التركماني على الـ "بوست" قائلاً: "مسلسل مفتاح صول تأليف أختي سحاب، وإخراج أخوي الكبير والطيب والغالي المخرج محمد كاظم.. عالج آفة الملل بكثرة العمل". مضيفاً: "أكثر الناس كذباً مَن يكثر الحديث عن نفسه، قالها المؤلف جورج برنارد شو". واختتم: "ما أجمل أن تعطي.. وأنت تعلم أن المقابل ليس من الناس بل من رب الناس. على المحبة نلتقي قريباً.. أخوكم عبدالله التركماني بوعبد الحميد".


كذلك نشر "بوسترات" أخرى، وكتب عليها: "مسلسل مفتاح صول تأليف أختي العزيزة سحاب، وإخراج أخوي الكبير والطيب والغالي المخرج محمد كاظم.. الحرية هي روح الموقف الأخلاقي، ودون الحرية لا أخلاق ولا إتقان ولا إبداع ولا واجب". مضيفاً: "إذا لم أعاتبك فأنت لا شيء بالنسبة لي. قالها المؤلف جورج برنارد شو. على المحبة نلتقي".


ويرمز اسم العمل "مفتاح صول" إلى مفتاح الصول في السلم الموسيقي، الذي لا يكتمل دونه، ويتمحور المسلسل حول علاقاتٍ إنسانيةٍ، لا نستطيع الحياة دونها، ويأتي في ثوبٍ كوميدي، من كتابة سحاب، وإخراج محمد كاظم، وبطولة نخبة من نجوم الدراما، من أبرزهم زهرة عرفات، شهاب جوهر، عبدالله التركماني، محمد الحداد، غادة الزدجالي، ورندا حجاج.