اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نقاط ضعف برج الدلو

نقاط ضعف برج الدلو
نقاط ضعف برج الدلو
برج الدلو
يعتبر مولود برج الدلو من الأبراج الإنطوائية
نقاط ضعف برج الدلو
برج الدلو
2 صور

تُحدد الأبراج شخصيّة الفرد وطباعه، ويمتلك كل برج من الأبراج الإثني عشر صفات خاصة به، ونقاط قوة وضعف في وقتٍ واحد. ويُعتبر برج الدلو من أكثر الأبراج التي تمتلك الكثير من التناقضات والغموض، وربّما أكثر من مواليد الأبراج الأخرى. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على أبرز نقاط ضعف برج الدلو.

نقاط ضعف برج الدلو

يعتبر مولود برج الدلو من الأبراج الإنطوائية

يتّصف مولود برج الدلو بأنَّه من الشخصيات العنيدة بشكل كبير، ولا يهتم إلّا لرأيه الخاص، وليس لديه مجالاً لتبنّي حلول وسطى. يفعل الأشياء التي تشعره بالراحة ويجدها مناسبة لسير حياته، وملائمة لشخصيته وأهدافه وطموحاته في الحياة. عندما يكون مقتنعاً بأنّه على حق، يمكن أن يتخذ قرارات متسرّعة وغير لائقة إلى أبعد الحدود في بعض الأحيان.

غامض

يمتلك شخصية كتومة وغير واضحة نسبياً، ويميل إلى الاحتفاظ بأفكاره ومخطّطاته لنفسه، وهو ما يجعل الأشخاص الذين يدخلون في علاقة معه محتارين في أمره، ويحتاجون للكثير من الصبر لفهمه. يخاف من فقدان حريته لا يسمح لأيّ أحد دخول قلبه، لأنه ببساطة لا يستطيع التخلّي عن حريّته؛ فالحبّ من شأنه تقييد حريته، وذلك نابع بالأساس من عدم قدرته على الالتزام، بسبب شعوره بالانفصال عن الآخرين. تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج الدلو

إنطوائي

يُفضّل أن ينأى بنفسه عن الآخرين والانعزال عن النّاس والابتعاد عن المشاركة في أي نشاطات أو تجمّعات، وهذا يؤدي إلى قلة تواصله مع الناس في حياته، ما يؤثر على علاقاته سلباً. يفتقر إلى التواصل مع العالم الذي يعيش فيه، وفي بعض الأحيان يبدو ضائعاً، وبعيداً عن الواقع، ولا يمكن التنبؤ بما سيقوم به.

فضولي

عادةً، ما يريد معرفة كلّ شيء عن أيّ شيء حتى الأشياء غير المهمّة بما فيها أخبار الناس وما إلى ذلك. ويقوده فضوله أحياناً إلى التشويش على إختيار الأمر الصائب.

مزاجي

يجعل مولود برد الدلو من مشاعره محركاً أساسياً لأفعاله في الحياة، وهذا ما يفسّر تقلّب مزاجه. إذا وضع هدف اليوم يمكن أن يُغيّره في اليوم التالي، ويأخذ الطرق الجانبية بدلاً من الالتزام بالمسار الصحيح. تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الدلو

مثالي

لا يرضى بالأشياء غير المكتملة بل يريد لكلّ شيء أن يكون مثالياً، وهذا ما قد يقوده إلى الإحباط والاكتئاب. يعتقد بأنّ أفكاره وحدها هي الصحيحة وهي حقائق وليست مجرّد أفكار فقط، وهذه الصفة قد تكون محبطة جداً للناس من حوله.

متهور

يتميّز بالعصبيّة الشديدة، ويُمكن أن تكون ردود الفعل لديه غير متوقعة. يميل إلى التفكير بشكل سريع في أمور حياته دون التطرّق إلى النتائج السلبيّة التي من الممكن أن تحدث بسبب قراراته السريعة، فهو لا يفكّر كثيراً قبل أخذ أيّ قرار بل يفضّل أخذه على عجلة.

تابعي المزيد: من هو صديق برج الدلو